للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-06-21, 20:52
الصورة الرمزية abo fatima
 
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,437 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي قبل زفافه من مغربية..الزوجة الأولى للقرضاوي في ذمة الله





قبل زفافه من مغربية..الزوجة الأولى للقرضاوي في ذمة الله


هسبريس من الرباط
الخميس 21 يونيو 2012 - 18:56
بعد صراع طويل مع مرض عُضال التحقت زوجة الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بالرفيق الأعلى صباح يوم الخميس 21 يونيو الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.
ونعى القرضاوي ـ قبل سويعات قليلة ـ وفاة زوجته "إسعاد الهرم"، مصرية الجنسية، على صفحات موقع الفيسبوك، وتناقلت عباراته العديد من المواقع والمنتديات الإلكترونية في الوطن العربي، حيث كتب قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، في وفاة الزوجة الصابرة أم محمد، بعد مرض طويل، ولله ما أخذ، ولله ما أعطى، وكل شيء عنده بمقدار".
وتعتبر زوجته أم محمد الزوجة الأولى للقرضاوي، وهي التي واكبت مساره طويلا حيث وقفت إلى جانبه وشدَّتْ من أزره في المراحل الحرجة التي عاشها الداعية الإسلامي خاصة في مصر، ومنها رُزق القرضاوي بأبنائه وبناته جميعهم، والذين كانوا أحد أبرز الأسباب في تطليق والدهم قبل شهور عدة للسيدة أسماء بنت قادة حفيدة الأمير عبد القادر الجزائري، والنائبة في البرلمان الجزائري حاليا.
ومن المرتقب أن تُشيع جنازة زوجة الشيخ القرضاوي غدا الجمعة 22 يونيو بعد صلاة العصر من أمام مسجد الإمام محمد بن عبد الله، والذي اعتاد الداعية الإسلامية الكبير الصلاة بالناس فيه كل يوم جمعة.
وفي سياق ذي صلة، نعى الشاعر عبد الرحمن يوسف نجل القرضاوي وفاة والدته على صفحات موقع "تويتر"، بالقول: "توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة، صباح اليوم الخميس، جزاها الله خير الجزاء، عما زرعته في الأبناء والأحفاد وأبناء الأحفاد وجعل مثواها الجنة".
وتوالت تعازي العديد من الشخصيات والفعاليات الإسلامية في الوطن العربي للقرضاوي، خاصة من مصر، حيث أشادوا بخصال الراحلة سائلين من الله أن يرزقها الجنة، وأن يلهم الشيخ الداعية الصبر وأبناءه وبناته.
ويُذكر أن الشيخ القرضاوي كان قد عقد قرانه، قبل فترة قصيرة، على مغربية تدعى عائشة لمفنن تصغره بحوالي 37 عاما، وتنحدر من مدينة بنجرير، وكان من المقرر ـ وفق أخبار تداولتها العديد من وساءل الإعلام ـ أن يتم الإعلان عن زفافه بها خلال الصيف الحالي بمدينة مراكش.



توقيع » abo fatima
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 22:47 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd