للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-12-26, 11:08
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي الكأس الممتازة بين الرجاء والجيش الملكي يوم السبت 23 يناير





الكأس الممتازة بين الرجاء والجيش الملكي يوم السبت 23 يناير
ع.مصباح


تأكد بشكل رسمي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستنظم الكأس الممتازة، لأول مرة، بين الرجاء الفائز ببطولة الموسم الماضي والجيش الملكي الفائز بلقب كأس العرش لنفس الموسم. وقد حددت الجامعة تاريخ 23 يناير المقبل كموعد لإجراء هذه المباراة.
مصادرنا أكدت أن من ضمن الأعراف الجاري بها العمل في مختلف بلدان العالم، أن صاحب لقب البطولة هو الذي يستضيف هذه المباراة، وذلك يعني أن مركب محمد الخامس سيحتضن هذه المباراة الحاسمة.
لكن مصدرنا يؤكد أن القرار النهائي بخصوص مكان إجراء هذه المباراة، مازال في إطار التشاور والتداول بين الجامعة من جهة وبين الفريقين المعنيين بهذا النزال. ولم يستبعد مصدرنا أن تجري هذه الكأس على مرحلتين، ذهابا وإيابا، على أساس أن لا يتعدى الفرق بين المقابلتين أربعة أيام.
وعن أسباب وخلفيات تحديد تاريخ 23 يناير لإجراء هذه المباراة، أكدت مصادرنا، أن بطولة القسم الأول ستتوقف ابتداء من 10 يناير، وستمنح للفرق الوطنية جميعها فترة راحة لمدة ثمانية أيام، كما ستمنح للفريقين الرجاء والجيش الملكي، فرصة كافية للاستعداد لهذه النهاية، وبعد ذلك ستعود البطولة الوطنية للانطلاق ابتداء من 29 يناير.
ولوضع الترتيبات النهائية لهذه الكأس الممتازة، سيتم تشكيل لجنة خاصة، ستجتمع في الأيام القليلة المقبلة، لتحدد طرق عملها، وكذلك لوضع الخطوط والعناوين الكبرى لموضوع النقل التلفزي، الذي يشكل أحد أهم الموارد المالية لإنجاح هذا الحدث.
وعلى نفس الإيقاع، ستجتمع لجنة البرمجة التابعة للجامعة خلال أواسط الأسبوع المقبل، وذلك من أجل وضع أجندة المباريات الخاصة بمرحلة الإياب.

12/25/2009



الاتحاد الإشتراكي.





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 22:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd