عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-12-26, 10:08 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي الكأس الممتازة بين الرجاء والجيش الملكي يوم السبت 23 يناير


الكأس الممتازة بين الرجاء والجيش الملكي يوم السبت 23 يناير

ع.مصباح


تأكد بشكل رسمي أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستنظم الكأس الممتازة، لأول مرة، بين الرجاء الفائز ببطولة الموسم الماضي والجيش الملكي الفائز بلقب كأس العرش لنفس الموسم. وقد حددت الجامعة تاريخ 23 يناير المقبل كموعد لإجراء هذه المباراة.
مصادرنا أكدت أن من ضمن الأعراف الجاري بها العمل في مختلف بلدان العالم، أن صاحب لقب البطولة هو الذي يستضيف هذه المباراة، وذلك يعني أن مركب محمد الخامس سيحتضن هذه المباراة الحاسمة.
لكن مصدرنا يؤكد أن القرار النهائي بخصوص مكان إجراء هذه المباراة، مازال في إطار التشاور والتداول بين الجامعة من جهة وبين الفريقين المعنيين بهذا النزال. ولم يستبعد مصدرنا أن تجري هذه الكأس على مرحلتين، ذهابا وإيابا، على أساس أن لا يتعدى الفرق بين المقابلتين أربعة أيام.
وعن أسباب وخلفيات تحديد تاريخ 23 يناير لإجراء هذه المباراة، أكدت مصادرنا، أن بطولة القسم الأول ستتوقف ابتداء من 10 يناير، وستمنح للفرق الوطنية جميعها فترة راحة لمدة ثمانية أيام، كما ستمنح للفريقين الرجاء والجيش الملكي، فرصة كافية للاستعداد لهذه النهاية، وبعد ذلك ستعود البطولة الوطنية للانطلاق ابتداء من 29 يناير.
ولوضع الترتيبات النهائية لهذه الكأس الممتازة، سيتم تشكيل لجنة خاصة، ستجتمع في الأيام القليلة المقبلة، لتحدد طرق عملها، وكذلك لوضع الخطوط والعناوين الكبرى لموضوع النقل التلفزي، الذي يشكل أحد أهم الموارد المالية لإنجاح هذا الحدث.
وعلى نفس الإيقاع، ستجتمع لجنة البرمجة التابعة للجامعة خلال أواسط الأسبوع المقبل، وذلك من أجل وضع أجندة المباريات الخاصة بمرحلة الإياب.

12/25/2009



الاتحاد الإشتراكي.





التوقيع

    رد مع اقتباس