الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات التقنية والتطويرية > منتدى البرمجة والتطوير > تطوير المواقع والمنتديات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2009-09-07, 17:02 رقم المشاركة : 1
gniwa
مشرف منتديات الأخبار والتقارير
مشرف منتدى التسلية والترفيه
 
الصورة الرمزية gniwa

 

إحصائية العضو








gniwa غير متواجد حالياً


important دروس في تصميم المواقع



المواقع تسعة كتب لمن يريد تعلم واحتراف الفوتوشوب (للمبتدئين . المتوسطين . المحترفين)
المحتويات: صفحة تعليمية تقنية، تعرض لتسعة كتب لمن يريد تعلم واحتراف الفوتوشوب (للمبتدئين . المتوسطين . المحترفين)، هذه الكتب تحتوي على أفضل الدروس المطروحة على شبكة الانترنت.
Amazing Free Wordpress Themes for 2009 - قوالب ووردبرس المجانية الرائعة
المحتويات: صفحة تقنية خدمية تعرض لمجموعة مذهلة من قوالب ووردبرس المجانية، وتتضمن هذة المجموعة 100 قالب عالي الجودة.
منتدى مشرفوا المواقع
المحتويات: منتدى تكنولوجي تقني خدمي يعمل على مساعدة مشرفي المواقع باللغة العربية. يعرض في المنتدى إجابات على أسئلة الزوار بشأن أدوات مشرفي المواقع التي توفرها Google، والبحث من Google، والفهرسة والتصنيف، وغير ذلك، ويمكنك استخدام هذا المنتدى لتكون جزءا من مجتمع مشرفي المواقع العرب لتتقاسم معهم المعرفة والخبرة، وتأكد أنك تستطيع الاعتماد على مراقبي المنتديات من موظفي Google، كي تتلقى إجابات Google بشأن أسئلتك.
Server Fault - لمدراء الشبكات ومحترفي التقنية
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، موجه لمدراء الشبكات ومحترفي التقنية الذين تقع على عاتقهم مسؤولية إدارة ومتابعة أجهزة الخوادم والنظم المختلفة.
Icon Archive - أرشيف لجميع الأيقونات
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يوفر مجموعة ضخمة جدا من الايقونات، يعتبر بمثابة أرشيف كاملا متكاملا من الايقونات والايقونات متوفرة بجميع التصاميم وبجميع الأشكال والألوان، ومتنوعة الأشكال من اشكال عادية بألوان جميلة إلى صور أطعمة أو أماكن أو ألعاب أو حيوانات أو طبيعة، يتيح أكثر من 24،000 أيكون و 854 مجموعات من 204 أيقونة المؤلفين. الأيقونات يمكن أن تستخدم في ويندوز (إكس بي ، فيستا ، الخ) ، وماكنتوش (OSX ، ونظام التشغيل (وينكس (ملفات بابوا نيو غينيا).
Free Icons Web - للبحث عن الأيقونات بجميع الاشكال والأنواع والألوان
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يوفر مجموعة ضخمة جدا من الايقونات، يعتبر بمثابة أرشيف كاملا متكاملا من الايقونات والايقونات متوفرة بجميع التصاميم وبجميع الأشكال والألوان، ومتنوعة الأشكال من اشكال عادية بألوان جميلة إلى صور أطعمة أو أماكن أو ألعاب أو حيوانات أو طبيعة، فيتيح الموقع تصفح وتنزيل أكثر من 15،000 أيكون حرة عالية الجودة، ويتعامل مع انظمة تشغيل ويندوز - ماكنتوش - لينكس.
ColoRotate - أداة لعرض وتحرير الألوان بتقنية ال3D
المحتويات: مواقع تقني خدمي باللغة الإتنجليزية، يعتبر الموقع بمثابة أداة لعرض وتحرير الألون الخاصة بتصميم المواقع وذلك بإستخدام تقنية ال3D.
Color Theory @ ColorJack - اختيار تناسق الألوان لمصممي الويب
المحتويات: مواقع تقني خدمي باللغة الإتنجليزية، يتيح خدمة اختيار تناسق الالوان لمصممي الويب.
O3D - أدوات لتطوير الأبعاد الثلاثية من جوجل
المحتويات: موقع تقني خدمي يتبع لشركة جوجل، تقدم خدمة جديدة اسمتها O3D بحيث تستهدف بها المطورين، وتقصد أن تكون هي المرجعية في ميدان كامل للتطوير ثلاثي الأبعاد، وتمثل خدمة O3D أدوات مخصصة للمطورين الذي يقومون أنفسهم بإنتاج الخدمات الثلاثية الأبعاد المتجهة للويب، ويطرح مجموعة من الإضافات البرمجية API كقاعدة يستعملها المطورون، وتحتوي أدوات اليرمجة هذه على الأسس الضرورية لتطوير خدمات وعناصر ثلاثية الأبعاد على الويب، وتطرح جوجل خدمتها مجانا في شكل برمجيات كمصادر مفتوحة، كما تقدم نماذج لاستعمال تلك الإضافات البرمجية التي تطرحها في شكل أمثلة أولية، وتحتوي الإضافات البرمجية على عناصر البرمجة الاساسية، ولكنها توفر أيضا خدمات متقدمة نسبيا كعوامل التضليل Rendering اللازمة للعناصر ثلاثية الأبعاد، وعناصر الاكساء texture، وتقدم ايضا عوامل تغيير الشكل transform.
Developpez - أفضل موقع يجمع بين كل لغات البرمجة
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يعتبر أفضل موقع على الإطلاق فهو يجمع بين كل لغات البرمجة والشروحات والكود سورس.
Flashtuts - لدروس وملحقات الفلاش
المحتويات: موقع تقني تعليمي خدمي باللغة الإنجليزية، يحتوي على مجموعة من الدروس وملحقات الفلاش.
PhotoShop Online - موقع يتيح لك استخدام الفوتوشوب أون لاين
المحتويات: موقع تقني صمم للمستخدم العربي لكي يستطيع إعداد تصميمات عربية وديزاينات كثيرة، وذلك من خلال إستخدام برنامج الفوتوشوب على الموقع بدون تحميل البرنامج ولا تسطيبه على الجهاز، فيتيح الموقع إعداد التصاميم وحفظها على الجهاز والتعديل عليها.
أيقونتي - محرك بحث عربي للأيقونات
المحتويات: محرك بحث خدمي، يقدم خدمة البحث عن الأيقونات التى يستخدمها مصممي ومطورى المواقع في التعبير عن وظائف معينة في المواقع وإضافة لمسات جمالية على واجهات المواقع، يسهل على المستخدمين البحث ويكون بمثابة مخزن كبير للإيقونات يتيح البحث عن الأيقونة بإسمها العربي دون الحاجة لإستخدام كلمات إنجليزية للعثور على النتائج المرجوة، يقدم الموقع خدمة العضوية وهي بشكل مجاني والتي تساعد مستخدمي الموقع على إضافة الأيقونات التي يشاهدونها في مفضلاتهم للإحتفاظ بها، كما يسمح للزائر بتحميل ايقوناتهم وعرضها على صفحات الموقع ومشاركتها مع زوار الموقع الآخرين.
voxli - خدمة إنشاء غرف المحادثة الصوتية المباشرة
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يقدم الموقع خدمة المحادثة الصوتية المباشرة voxli، وظيفتها هي إنشاء غرفة محادثة مباشرة من دون تسجيل، كل ماعلى المستخدم هو إنشاء الغرفة ومن ثم تركيب برنامج صغير يتعرف على جهاز المايكروفون والسماعات (البرنامج لايتعدى حجمه 600 كيلوبايت)، ثم إرسال رابط غرفة المحادثة إلى زملائك، وغرفة المحادثة الواحدة تدعم 200 شخص بنفس الوقت.
IT ebooks for free - أحدث كتب البرمجة والتصميم وتقنيه المعلومات مجانا
المحتويات: مدونه تقنية خدمية باللغة الإنجليزية، تعرض لأحدث كتب البرمجه والتصميم وتقنيه المعلومات، فهي مخزن لأحدث كتب البرمجه وتقنيه المعلوماتحيث يتم الإضافة إليها بشكل يومي للكتب بروابط تحميل مباشرة ومجانية.
Google Sites - خدمة إنشاء المواقع من Google
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية يتبع لموقع جوجل، يتيح الحصول على الخدمة لإنشاء موقعك بالضغط على Google Sites، وذلك بعد تسجيل الدخول بحسابك في جوجل حيث يتيح لك مجموعة من الخطوات التي يحتاجها لإنشاء الموقع، وهي خدمة مفيدة لإنشاء المواقع السريعة والتي يحتاجها بعض الأشخاص ويمكن عملها كموقع شخصي للسيرة الذاتية او موقع لعرض مشروع معين لأحد الشركات، كما يعرض للكثير من القوالب الجاهزة ويتيح تنسيقه بطريقة سهلة ولكن ليس بشكل كامل فالتنسيق والقوالب موجوده لكنها محدودة، هذا ويتميز بسهولة التحرير والتعديل عليه وبالإمكان مشاركته مع عدة أشخاص للتحرير والمشاهدة، هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا مثل إضافة مقالات وتعليقات عليها او آخر الأخبار وإضافة التعليقات كذلك.
commons.wikimedia - الكثير من الأيكونات الحرة
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يحتوي على الكثير من الأيقونات الحرة.
pChart - أداة إنتاج الرسوم البيانية بلغة PHP
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، عبارة عن تطبيق في شكل أقسام (class) موجه بدرجة أولى لمنصات PHP (framework)، ولكن هذا لا يمنع استعماله في تطبيقات PHP العادية، ويوفر الموقع بإستمرار نسخ جديدة للتنزيل، كما يوفر ملحقات (Add-ons)، ومنتدى لإبداء الرأي والنقاشات والتنبيه على أخطاء البرمجيات، ويحتوي الموقع على ثلاثة أقسامChart.class وهو القسم المعني بإظهار الرسوم على اختلاف أنواعها - pData.class وهو القسم المعني بقراءة وتنسيق المعطيات مصدر الرسوم - pCache.class وهو القسم المعني بإدارة النسخ الكامنة المخبئة لدى الخادم لتسريع عملية إنتاج الرسوم.
بكسل - للدروس المختصة بعلوم الحاسب والتصميم
المحتويات: موقع تقني خدمي ، يعرض لمجموعة كبيرة من الدروس المختصة بعلوم الحاسب وتصميم المواقع ,ويقدم الكثير من الخدمات المجانية ومنتديات وساحات الحوار لمناقشة آخر أخبار التقنيات المستخدمة، هذا ويحتوي الموقع على الأقسام التالية : فوتوشوب - php - سيرفرات لنكس - سويش - فلاش - مركز التمبليتات - مركز التحميل - حقيبة المصمم.
المصدر العربي التعليمي للـ HTML
المحتويات: موقع تكنولوجي يعرض لمجموعة من الدروس التي تم كتابتها حسب نسبة تعلمك للغة ال HTML، دروس سريعة للمبتدئين، أوالدروس المتخصصة والتي تضم (النص - الصور - الجداول - الأطر - النماذج.
formatpixel - بناء صفحتك الخاصة بك والبروشورات والكتالوجات والمجموعات
المحتويات: موقع خدمي تقني باللغة الإنجليزية، يتيح بناء صفحتك الخاصة بك والبروشورات والكتالوجات والمجموعات، هذا بالإضافة إلى محرر نصوص جاهز على الانترنت، كما يمكنك أيضا تصميم مشاريع تعتمد على صفحات مصممة، ونصوص جاهزة, وتحميل صور وإضافة تفاعلية وتعديل مواصفات الظهور.
مدونة شمندورة
المحتويات: مدونة تقنية خدمية، تحتوي على مجموعة من الخلفيات والقوالب الإحترافية والمزيد من التحميلات المميزة للتنزيل مجانى.
مدونة PHP
المحتويات: مدونة تقنية تكنولوجية، يقوم من خلالها المدون بعرض مجموعة من التدوينات حول لغة PHP كمحاولة بسيطة للشرح من الأساسيات وبعض المفاهيم الأخرى.
دروس حول HTML وCSS - إنشاء موقعك الشخصي
المحتويات: موقع تكنولوجي تقني تعليمي خدمي يعرض لمجموعة كبيرة من الدروس حول HTML وCSS ، ويهدف الموقع لتعليم الأشخاص إنشاء موقعهم الشخصي الخاص بهم.
Stock.Xchng - صور المجانية
المحتويات: موقع خدمي باللغة الإنجليزية، يعرض لمجموعة من الصور المجانية، هذا ويعمل الموقع على مساعدة المصمم في إختيار الصور المناسبة للتصميم.
Icon Finder - عرض الأيقونات
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يحتوي على عدد كبير من الأيقونات.
Button Maker - لإعداد الايكونات
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، خاص بصناعة وإعداد الأيكونات من موقعCSS Drive.
CSS Creator - لتصميم بسيط بأختيار الألوان
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية ييتيح تصميم بسيط عن طريق إختيار الألوان والقياسات والأعمدة.
CSS Drive - أفضل التصاميم
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يعرض لأفضل التصاميم بشكل متجدد يومياً، كما يعرض لأمثلة كثيرة ومتنوعة لها.
CSS Tidy - أداة لتصغير حجم ملفات CSS
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، عبارة عن أداة رائعة لتصغير حجم ملفات CSS.
Rounded Box - صنع صناديق دائرية الحواف
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يعمل على صنع صناديق دائرية الحواف بدون كتابة سطر CSS واحد!.
COLOURlovers - إختيار ألوان لموقعك
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، مخصص لأختيار ألوان متناسقة لموقعك وأيضاً نقوش (textures).
Color Schemer Gallery - إختيار ألوان التصميم
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يتيح للمصمم إختيار الألوان الخاصة بتصاميم موقعه.
Firebug - إضافة للفايرفوكس لمطوري الويب
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، الإضافة الرائعة للفاير فوكس أساسية لكل مطور ويب.
Web Developer - إضافة شريط كامل لمهمات التطوير
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، عبارة عن إضافة للفايرفوكس تعطيك الكثير والكثير من الخيارات عن طريق إضافة شريط كامل لمهمات التطوير.
Open Designs - قوالب جاهزة ومجانية
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يعرض لمجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة والمجانية.
W3C Schools HTML - شرح لتقنيات الويب
المحتويات: موقع تكنولوجي تقني باللغة الإنجليزية، يقدم أبسط وأسهل شرح لتقنيات الويب ومعياري بشكل كامل، كل ذلك من خلال مجموعة جميله من الدروس.
HTML Validator - للتحقق من أن تصميمك متقيد بالمعايير
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية خاص للتحقق من أن تصميمك متقيد بالمعايير.
Browser Shots - تجربة الموقع على المتصفحات
المحتويات: موقع تقني خدمي باللغة الإنجليزية، يعرض شكل الموقع الخاص بك على مختلف المتصفحات بدون أن تجربهم يدوياً،
مدونة وائل - كل مايتعلق بتصميم المواقع
المحتويات: مدونة تقنية تعرض لمجموعة من الموضوعات حول التصميم وتصميم المواقع بالأخص (CSS - XHTML - PHOTOSHOP)، وكل ما يخص التصميم لكن التركيز الأكبر على تصميم المواقع.
أرض الفوتوشوب
المحتويات: موقع تكنولوجي تعليمي محترف لبرنامج الفوتوشوب ويوفر عدداً كبيراً من الدروس التعليمية والمشروحة مدعومة بالصور التوضيحية.
التصميم المجاني - منتدى عربي متخصص في التصميم المجاني
المحتويات: منتدى تكنولوجي عربي متخصص في التصميم المجاني، يضم المتتدى الأقسام التالية : تصميم البنرات - تصميم التواقيع - تصميم الصور الرمزية - تصميم الفواصل - الكتابة على الصور - ملحقات التصميم - معرض الأعمال - دروس وشروحات - مشاكل وحلول - حقيبة المصمم (فرش ، خطوط ، أكشن ، استايلات ).
شبكة ثورة الفوتوشوب
المحتويات: موقع تكنلووجي تعليمي يعرض لمجموعة متكاملة من الدروس والأضافات الخاصة بالفوتوشوب والبرمجة، فيحتوي على : دروس فوتوشوب - ملفات مفتوحة - فرش فوتوشوب - ستايلات فوتوشوب - خطوط غربية وإنجليزية - .
لإحتراف الفوتوشوب ( للمحترفين فقط )
المحتويات: مدونة تقنية تكنولوجية باللغة الإنجليزية، تحتوى على: دروس يومية عالية الإحترافية في الفوتوشوب، كذلك تضم مجموعة كبيرة من الروابط الخاصة بمواقع الفوتوشوب، كما تتيح المدونة تحميل دروس - تمبليت - سورس psd، هذا بالإضافة إلى كل مستلزمات الفوتوشوب من أدوات وفرش وباترن واكشن وفلاتر، وتضم كذلك برامج مساعدة لنقاء الصور وأختيار أفضل الألوان المناسبة لتصميمك، كما يوجد بالمدونة 4 فيديوهات تعليمية يومية بها شريط لعرض اكتر من 20 فيديو لتعليم الفوتوشوب وأمثلة رائعة وإحترافية عالية الجودة فى كل إستخدامات الفوتوشوب بموقع اليوتيوب الشهير.
فيديو ماستر جرافيكس
المحتويات: مدونة ترويجية خاصة بفيديو ماستر جرافيكس والتي تختص في مجال تصميم بنرات جميع المقاسات، تعرض للبرامج التي يتم الإعتماد عليها، وتضم الأقسام التالية : خدمة العملاء - أسعار التصميم - نماذج من أعمالنا - هدايا الزوار.
templatep2p - تصاميم والسكريبتات
المحتويات: منتدى تقني تكنولوجي خدمي باللغة الإنجليزية، خاص بالقوالب وتصاميم الويب والسكريبتات وجميع مايخص علاقة بهذا المجال، فهو يحتوي على أكثر من 27 غيغا من تصاميم المواقع والسكريبتات.
منتدى الثريدي ماكس العام
المحتويات: منتدى تقني تكنولجي، يقدم دروسا تعليمية ومكتبة صور لتعليم الثري دي ستوديو ماكس، وكل مايخص الثري دي ستوديو ماكس.
منتدى الثريدي ماكس العام
المحتويات: منتدى تقني تكنولجي، يقدم دروسا تعليمية ومكتبة صور لتعليم الثري دي ستوديو ماكس، وكل مايخص الثري دي ستوديو ماكس.
المنتدى العام للجرافيكس والتصميم
المحتويات: منتدى فني تقني خدمي، يعد مركزًا لخدمةالهواة والمحترفين بالأساليب الجرافيكية الحديثة والإنتاج الفني من تصميم المواقع على شبكة الإنترنت، وتصميم الشعارات والفلاش ، والتصميمات ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى النماذج المجانية من صور وخلفيات متعددة الموضوعات ، وكثير من الأصوات والصور التي يحتاجها المصممون.
مؤثرات الخلفية
المحتويات: موقع تكنولوجي تقني شخصي، يعد هذا الموقع من أكبر مواقع الجافا في العالم العربي حيث يحتوي على العشرات من شفرات وأكواد الجافا.
تعلم الفرونت بيج
المحتويات: صفحة تقنية تحتوي على مجموعة من الدروس المتخدمة في بناء المواقع بإستخدام الفرونت بيج 2000.
تصميم HTML
المحتويات: موقع تقني شخصي يقدم إحدى طرق تصميم صفحات الإنترنت وهي لغة HTML والتي يتم تصميم الكثير من المواقع بها، فهو يحتوي على مجموعة من الدروس في هذا المجال.
تعلم الهتمل مع أحمد عوف
المحتويات: موقع تعليمي يقدم إمكانيه تعليم تصميم المواقع بلغة الهتمل (أتش تي أم إل) html خطوة خطوة، هذا بالإضافة الى عرض لأكواد الجافا، إعلانات مجانية للمواقع الجيدة، كما يقدم خدمات أخرى لاصحاب المواقع.
برنامج تعلم HTML تعلم لغة البرمجة اتش تي ام ال
المحتويات: صفحة تكنولوجية، تعرض لبرنامج يساعدك في تعلم HTML (اتش تي ام ال)، والبرنامج عبارة عن كتاب يعلمك من الصفر حتى الأحتراف للغة البرمجة HTML.
درس بسيط للطلاب عن الـ html - منتدى طلبة جامعة بسكرة
المحتويات: صفحة تكنولوجية من منتدى طلبة جامعة بسكرة، تعرض لدرس بسيط يعلم الطلاب عن الـ html.
مقاطع فيديو حول تعليم لغة HTML.
المحتويات: صفحة تقنيه من موقع اليوتيوب تحتوي على شروحات حول تعليم لغة HTML.
كتب شرح لغات البرمجة - منتدى ترنديدات
المحتويات: صفحة تكنولوجية من منتدى ترنديدات تضم مجموعة من كتب شرح وافي في HTML - XML - XHTML - XSLT - WML - ********** - PHP 5 and MySQ.
الفصل يتضمن فكرة عمل صفحة رئيسية بإستخدام لغة html
المحتويات: موقع تكنولوجي شخصي، يتضمن فصل حول فكرة عمل صفحة رئيسية بإستخدام لغة html.
مبادئ لغة الـ Html شرح اللغة بالصور - منتدى شبكة قطر
المحتويات: صفحة تكنولوجية من منتديات شبكة قطر، تعرض لشرح مصور حول مبادئ لغة Html.
كتاب تعلم لغة Html تعلم اتش تي ام ال باحترافية - منتديات شبوة نت
المحتويات: صفحة تكنولوجية من منتديات شبوة نت، تعرض ل كتاب تعلم لغة Html تعلم اتش تي ام ال باحترافية.
البلوش بي اتش بي
المحتويات: موقع تعليمي تقني شخصي، يهتم بتعليم لغةPHP الخاصة بتصميم مواقع الانترنت، فيقدم إتنا عشر درسا في تعليم لغة البي أتش بي، كما يقدم معلومات عن كيفية تركيب الاباتشي وال بي اتش بي، المايسكول فانكشن، تركيب البي اتش بي على الاي أي إس.
الويب العربي
المحتويات: منتديات تقنية خدمية باللغة العربية ، تختص بمناقشة كل ما يتعلق بمجال الإنترنت وتصميم المواقع والأدوات والبرامج المستخدمة في ذلك ، وكذلك ما يتعلق بكيفية استضافة المواقع.







: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=16933
التوقيع

لكل شيئ اذا ما تم نقصان***فلا يغر بطيب العيش انسان

    رد مع اقتباس
قديم 2009-09-07, 17:05 رقم المشاركة : 2
gniwa
مشرف منتديات الأخبار والتقارير
مشرف منتدى التسلية والترفيه
 
الصورة الرمزية gniwa

 

إحصائية العضو








gniwa غير متواجد حالياً


افتراضي رد: دروس في تصميم المواقع


المرجو التثبيث و شكراااااااااااااااااا






التوقيع

لكل شيئ اذا ما تم نقصان***فلا يغر بطيب العيش انسان

    رد مع اقتباس
قديم 2009-09-19, 18:23 رقم المشاركة : 3
fizazi2009
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية fizazi2009

 

إحصائية العضو








fizazi2009 غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المرتبة الثالثة في مسابقة المصطلحات

وسام المركز الأول في مسابقة استوقفتني آية

افتراضي رد: دروس في تصميم المواقع


ألف شكر






    رد مع اقتباس
قديم 2009-09-20, 20:58 رقم المشاركة : 4
أحمد ماجد
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية أحمد ماجد

 

إحصائية العضو









أحمد ماجد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: دروس في تصميم المواقع


شكرا لك






التوقيع




مع تحيـــ
أحمد ماجد ـــات

    رد مع اقتباس
قديم 2009-09-26, 12:16 رقم المشاركة : 5
AmD77BrG
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







AmD77BrG غير متواجد حالياً


افتراضي رد: دروس في تصميم المواقع


السلام عليكم
د
و بارك الله فيكم






    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:15 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd