للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-19, 11:27
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي ميركل: المساجد ستصبح عنصرًا مألوفًا في ألمانيا





وكالات
Sunday, September 19, 2010
اعتبرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أنّ المساجد ستصبح عنصرًا مألوفًا في المشهد الألمانِي وأن على المجتمع الاستعداد لتحولات تتصل بالهجرة.
وقالت المستشارة في مقابلة نشرتها أمس السبت صحيفة "فرنكفورتر الغيماينه تسايتونغ": "ثمة أمر أكيد هو أن بلادنا ستواصل التحول، والاندماج واجب على مجتمع يستضيف مهاجرين". وقد بات اندماج المسلمين موضوعًا ساخنًا في ألمانيا منذ نشر كتيب نقدي أعدّه مسئول في المصرف المركزي الألماني قدم استقالته منذ ذلك الحين.
وأضافت ميركل: "خدعنا أنفسنا بالأوهام حول هذا الموضوع طوال سنوات... لكن المساجد ستصبح بين أمور أخرى، عنصرًا أشد حضورًا من الماضي في المشهد الألماني.. لكنها أوضحت أيضًا أن على المهاجرين الذين لن يبذلوا جهودًا كافية للاندماج، أن يتوقعوا التعامل معهم "بحزم"، قائلة: "فليتحملوا العواقب".
وقالت ميركل: "لا يمكننا أن نقبل مجتمعًا موازيًا لا تكون فيه الحقوق الأساسية كالمساواة بين الرجال والنساء على سبيل المثال هي القاعدة. وحدة الدستور هي القاعدة حتى نعيش سويًا في إطار من التسامح والاحترام. وعلى كل من يريد أن يعيش أن يقبل بذلك".
وفي كتيبه "ألمانيا تسير إلى حتفها" الذي صدر في نهاية غشت الماضي، أكّد ثيلو سرازان العضو السابق في مجلس الإشراف على البنك المركزي الألماني، أنّ ألمانيا "تشهد تدهورًا" بسبب المهاجرين المسلمين الذين لم يندمجوا في المجتمع بشكل كافٍ، وبسبب مستواهم الثقافي المتدنِي، وتحدث أيضًا في مقابلة عن وجود "جينة يهودية" في ما يعدّ تحريضًا عنيفًا في بلد أنهكته النازية.
وكان سارازان (65 عامًا) العضو أيضًا في الحزب الاجتماعي- الديمقراطي، أعلن في التاسع من سبتمبر استقالته. وشهد كتيبه مبيعات عالية وجعل منه "بطلًا شعبيًا"، كما ذكرت مجلة "در شبيجل" الأسبوعية.



هيسبريس.







توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:35 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd