للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-19, 10:20
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي بطولة القسم الوطني الأول في دورتها الثالثة:





بطولة القسم الوطني الأول في دورتها الثالثة:


النادي القنيطري ـ الرجاء البيضاوي: ألوانها خضراء وعاصفتها هوجاء
الدفاع الجديدي ـ أولمبيك خريبكة: رائحة الفوسفاط ونقاط فوق الصراط


ـ الوداد ـ الجيش: زعيم في الضيم
تحليل هذه المباراة وبشكل معمق مدعوما بالأرقام تقدمه في هذا الصدد في مساحة أوسع، ومع ذلك وبإشارة لابد منها للقاء ضمن أجندة الجولة يكون العنوان الأبرز للمواجهة هو «صراع حيتان» أو أرقام وحسابات لا تقبل أنصاف الحلول خاصة بالنسبة للمناصرين الرافضين لمبدأ التعادل ومن الجانبين بعد وعكة كأس العرش ولو أن الضيم يخيم على سماء سانطوس والوداد بشكل أكبر.
ـ ن.القنيطري ـ الرجاء: أوسكار يتوعد
الكاك الذي خسر أول نزال له بالبطولة بالميدان أمام شباب المسيرة عاد بتعادل كبير بعدها ضد الوداد والبرمجة هيأت له هدايا ملغومة مع الإنطلاقة، إذ سيرحل لمواجهة الجيش ثالث أضلاع الرعب بعد أن يفرغ من لقاء السنور. والخصم بدوره تعرض لمهانة وعار الخروج من الكأس بكل فسيفساء نجومه وإن هو تعرض لنكسة أخرى بالقنيطرية فهو المصير المحتوم الذي سيطال هنري ميشيل الذي يدرك أنه سيرحل لملاقاة جن وداهية يدعى أوسكار فيلوني يعرف الرجاء جيدا ويهيء لها هدية مسمومة كفيلة بزيادة أوجاعه. كم هي مرعبة فصول المواجهة لو لم يكرر أصدقاء الصالحي حكاية الموسم الماضي.
ـ الم.الفاسي ـ ش.الحسيمة: الطوسي ويومير
عبد القادر يومير مر من فاس ويعرف الكثير عن أحوال أهلها، لكنه هذه المرة وبمظلة ريفية يدرك أنه يصعب عليه الخروج سالما من معركة أمام فريق منتشي ومنتعش بمرور كبير وتاريخي على حساب الجيش ويبحث رفقة الطوسي المبروك عن فوزه الأول بعد نقطة جناها من مبارتين. قيمة النزال تبرز في البحث عن أول إنتصار، في الحوار التكتيكي المتوقع بين مدربين خبيرين بأصول البطولة سيما يومير الذي سيحاول ربح في غاية الصعوبة.
ـ د.الجديدي ـ أ.خريبكة: صيامك باطل
أي لعنة هجومية تصادر أحلام الدكاليين هجوما وهم الذين راهنوا على وافدين يجهزون على الخصوم بضربة واحدة؟ صيام عن التهديف ووجع في إنهاء مخاض اللقاءات والجولة تقدم لهم خصما موتورا جريحا يريد رخصة المريني الوقوف بثبات على قدميه وهو أولمبيك خريبكة. مباراة برائحة الفوسفاط الراعي المشترك للطرفين وفرجتها أكثر من مضمونة، سيما وأن صانعيها يصرون على تقديم صورة غير التي قدموها في رمضان لننتظر أي وصفة سيأتي بها جمال ويوسف إذن؟؟
ـ ح.أكادير ـ الكوكب: زفاف الجنوب
هي قمة أهل الجنوب بإمتياز بين فريقين تقترب مواجهاتهما من خصائص لقاءات الديربي بكل توابل إثارته، الكوكب قدم أفضل مردود له خلال بداية الموسم وحتى وهو لا يفوز فإنه مع الميلاني قدم شهادة إقناع لم يكن يتوقعها أحد بأداء سلس وجميل ورحلته للإنبعاث قطعا لن تكون مريحة لأن الحسنية ما زالت تعيش وقع خسارة الشمتة ضد سطاد بكل ما رافقها من اهتزاز وقلق لدى محبيه. الغلطة بألف والسلامي يلاقي جواد المجرب في مباراة الفائز فيها أكيد سيأخذ إيقاعه الحقيقي.
ـ الم.التطواني ـ و.الفاسي: ذكريات الأمس
كلما اقترب موعد المباراة وزمنها إلا وتذكر طاليب حكاية بطاقة التعريف التي أخرجته من الشمال ليخلف حراف بفاس. ولقاؤه الموسم الماضي مع الحمامة بدأ بسقطة هناك بهدفين في مباراة لم تسلم من إحتجاجات السبتي وطاقمه. هذه المرة المسألة اختلفت بعد مصالحة الأثير وطاليب يرحل صوب السانية التي لم تنتصر بها الحمامة لحد الآن بعد خسارة ضد الوداد يدرك أنه كي تنجو من النزول يتعين جمع الغلة بالخارج بشكل كبير لأنه ليس كل مرة ستواجه القصبة، في وقت جودار سيلعب أمام فريق بلا مايسترو وعلى أمل ترك بصمة تزكي نتائج الكأس.
ـ ش.قصبة تادلة ـ أو.آسفي: الطريقة المعلنة
خسارة الشباب في مناسبتين وبذات الحصة (ثلاثية) وبرحيل صانع صعوده وانتداب سهيل بديلا، كلها أشياء زادت من حدة مخاوف القائمين على شأن الضيف الجديد على قسم الكبار الخصم حقق بداية جيدة للغاية وبشباك نظيفة ويدرك جيدا أنه أمام فرصة سانحة لزيادة عداد نقاطه أمام خصم يلعب خارج الديار. هي مباراة تأكيد الذات للربان الجديد للقصبة مباراة تأكيد البداية للقرش وتخمينها مرتبط بإرادة التادلاويين التخلص من لازمة الطريقة السيئة السمعة.
ـ الفتح ـ ش.المسيرة: النضج والظاهرة
الفتح الرباطي الذي وقع على بداية نموذجية أكد من خلالها تعافيه التام وإلتحام عناصره بشكل أعطى الإنطباع على أنهم بلغوا النضج الكامل بعد سنوات من الإنتظام والألفة، يلاقي شباب المسيرة ظاهرة البداية والرائد الحالي في سلم الترتيب.. وحين يحط الرحال فخرالدين بالرباط فإنه بكل تأكيد يعي جيدا أن المباراة مفصلية في تحديد سقف أحلام قافلة الصحراء ومدى قدرتها على لعب الأدوار الطلائعية.

البرنامج
الجمعة 17 سبتمبر 2010
بفاس: المركب الرياضي : س20: الم.الفاسي ـ ش.الحسيمة
السبت 18 ستنمبر 2010
بأكادير: ملعب الإنبعاث: س15: ح.أكادير ـ الكوكب
بتطوان: ملعب سانية الرمل: س15: الم.التطواني ـ الوداد الفاسي
الأحد 19 سبتمبر 2010
بالجديدة: ملعب العدي : س15: د.الجديدي ـ أو.خريبكة
بالقنيطرة: الملعب البلدي: س16: ن.القنيطري ـ الرجاء
البيضاء: مركب محمد الخامس: س19: الوداد البيضاوي ـ الجيش الملكي
الإثنين 20 شتنبر 2010
بخريبكة: مركب الفوسفاط: س19: ش.ق.تادلة ـ أو.آسفي
ملاحظة: مباراة الفتح وش.المسيرة أجلت إلى وقت لاحق بسبب مشاركة الفتح في كأس الكاف.

ــ منعم بلمقدم ــ



حرر بتاريخ 2010 09 17 11:04:00


المنتخب





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:47 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd