للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-09-01, 12:28
الصورة الرمزية gniwa
 
مشرف منتديات الأخبار والتقارير
مشرف منتدى التسلية والترفيه

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  gniwa غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3496
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : اينما وطئت قدماك فذلك وطن
المشاركـــــــات : 235 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : gniwa عضو
important إطلاق نافذة الحسناء الالكترونية





أعلن موقع "دي ون جي" d1g.com عن إطلاق نافذة الحسناء الالكترونية 7asnaa.com رسميا على شبكة الانترنت الدولية. جاء ذلك بعد الانتهاء من عملية الاستحواذ على الموقع العربي المتخصص بشؤون المرأة ودعمه بالتقنيات الحديثة. يشار الى ان "دي ون جي" d1g.com استحوذ على موقع "حسناء دوت كوم"، وقام بدمجه بموقعه الالكتروني مؤخرا.
وأعرب الدكتور أسامة فياض، الرئيس التنفيذي لموقع "دي ون جي" d1g.com عن سعادته لاطلاق موقع الحسناء على الانترنت، مشيرا الى الاقبال النوعي الذي حظي به منذ تدشينه رسميا على الشبكة الدولية مطلع الشهر الماضي حيث نجح الموقع باستقطاب نحو 200 ألف زائر دائم.
وقال فياض: "لقد صمم الموقع ليكون مقصد السيدات العربيات ومحطتهم المفضلة للالتقاء ومناقشة ما يعنيهم من مواضيع وآراء كتلك التي تتعلق بأحدث اتجاهات الموضة، الصحة والغذاء، الأكسسوارات والتصاميم المنزلية، وغيرها من القضايا النسوية".
وأضاف "على الرغم من وجود العديد من المواقع العربية الموجهة للمرأة، إلا أنها على الأغلب لم تلمس الحد الادنى من طموح المستخدمات، ما ترك فراغا.. قررنا ملأه عبر بوابة الحسناء 7asnaa.com بأبعاد عربية وايقاعات اجتماعية تتماشى مع خصوصيات المنطقة".
وأشار فياض الذي عمل سابقا نائبا لرئيس ياهو التنفيذي ومدير بيانات أول في الشركة العالمية الى سلسلة التطورات التي خضع لها موقع "حسناء دوت كوم" من تطوير وتصميم يحاكي تطلعات هذه الشريحة بمختلف مراحلها العمرية.
والى جانب شمولية المحتوى، أوضح فياض انه تم دعم موقع الحسناء 7asnaa.com بتقنيات تفاعلية تسمح للزائرات عبر بيئته التشابكية تشكيل مجموعات اجتماعية لتبادل الصور الثابتة والمتحركة ومقاطع الفيديو المصورة والفيديو كليب والاخبار وغيرها من أشكال المشاركة.
من جانبها، قالت ربى ابو جودة، مديرة تسويق وتطوير أعمال "دي ون جي" d1g.com ان شمولية خدمات بوابة الحسناء ووفرة محتواها – كما ونوعا - جعلت من الموقع محطة نسوية نشطة تلتقي على مشارفها النساء العربيات، وهو ما تبحث عنه الجهات المعلنة لترويج منتجاتها والتعريف بخدماتها.
وأضافت ابو جودة انه وبعد دمج "حسناء دوت كوم" بموقع d1g.com، أصبح بإمكان الجهات المعلنة استهداف النساء من خلال سلة كبيرة من الأدوات الاعلانية التفاعلية مثل مكتبة أفلام الفيديو المتجددة والمعرض الإعلامي والقنوات الإعلانية الاخرى. ما سيساعدها على استهداف الشرائح المطلوبة بكفاءة ودقة تفوق الوسائل التقليدية.
ولمزيد من المهنية، أوضحت ابو جودة ان تقنيات الاعلان عبر بوابة الحسناء، تسمح للشركات المعلنة تحديد الفئة العمرية المستهدفة، جنسها، وموقعها الجغرافي وغيرها من المعطيات ذات العلاقة والتي من شأنها ان تضمن تحقيق النتائج المرجوة من الحملة، فضلا عن إمكانية الحصول على التقارير الفنية لتقييم مراحل الحملة المختلفة، خلافا للأساليب التقليدية التي تفتقر إلى أدنى معايير الدقة والتوجيه والمتابعة.



d1j.com
7asnaa.com





توقيع » gniwa
لكل شيئ اذا ما تم نقصان***فلا يغر بطيب العيش انسان

التعديل الأخير تم بواسطة mustapham ; 2009-09-02 الساعة 06:23
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:26 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd