للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-25, 12:11
الصورة الرمزية ابوعمران
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابوعمران غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future
new1 الزاكي يتلقى عرضا لتدريب المنتخب السوداني





الزاكي يتلقى عرضا لتدريب المنتخب السوداني

الرباط - متابعة
Sunday, August 15, 2010

توصل المدرب الوطني بادو الزاكي بالعديد من العروض لتدريب أندية ومنتخبات عربية أجل الحسم فيها لغاية مناقشتها بشكل عميق، حيث تقدم كل من الحزم والاتفاق السعوديين بعرضين للزاكي للإشراف على أحدهما الموسم المقبل.
وانضاف فريق الاتحاد الليبي لقائمة الأندية التي تخطب ود الزاكي على أن أبرز عرض هو الذي تقدم به الإتحاد السوداني لكرة القدم والذي انتخب رئيسا جديدا لجهازه خلفا للرئيس السابق شداد.
وكشفت جريدة "المنتخب " الرياضية المتخصصة عن رغبة الإتحاد السوداني في الإرتباط بالمدرب الزاكي بهدف تكوين منتخب نموذجي قادر على إعادة منتخب صقور الجديان لواجهة الأحداث.
وفي هذا الإطار قال الزاكي بادو أنه حاليا يفضل الخلود للراحة، على أنه لم ينف تلقيه عرضا لتدريب المنتخب السوداني وغيره من الأندية العربية.
وقال الزاكي في هذا الصدد "هناك في الحقيقة ثلاثة أندية مغربية وأخرى عربية والمنتخب السوداني كلها عبرت عن رغبتها في الإرتباط معي، شكرت الجميع على الثقة التي جعلتهم يفكرون بي، لكني لم أحسم في أي شيء، كل ما هنالك أني أفضل حاليا الإسترخاء بعد مسار اشتغال ممتد لأكثر من 15 سنة بلا انقطاع، وقريبا سأحسم اختياري للجهة التي سأعمل معها".
وسبق للزاكي أن قاد المنتخب المغربي إلى وصيف بطل كأس الأمم الأفريقية عام 2004 في تونس حيث خسر النهائي أمام أصحاب الأرض قبل أن يخفق في التأهل لنهائيات كأس العالم الماضية في ألمانيا بعد أن حل ثانياً في مجموعته خلف تونس أيضا وهو ما أدى لرحيله عن منصبه لاحقا.
ويعتبر بادو الزاكي أحد أعضاء الجيل الذهبي للمنتخب المغربي الذي تأهل للدور الثاني ببطولة كأس العالم عام 1986 في المكسيك وهو نفس العام الذي نال فيه جائزة الكرة الذهبية من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية والمهداة لأفضل لاعب في أفريقيا.








توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:14 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd