للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-25, 11:33
الصورة الرمزية ابوعمران
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابوعمران غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future
new1 لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى





لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى


لائحة أولية للفريق الوطني تضم 28 لاعبا لاختيار 22 منهم
غيرتس تحفظ على بعض اللاعبين والعرابي الوافد الجديد
قرر الناخب الوطني البلجيكي إيريك غيرتس الإعلان عن لائحة الفريق الوطني في أفق مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى يوم 5 شتنبر برسم تصفيات كأس إفريقيا للأمم إلا يوم الجمعة القادم، وذلك بسبب متابعته لجل العناصر الوطنية المحترفة بأوروبا يومي السبت والأحد الأخيرين، وقرر ألا يحسم في اللائحة النهائية إلا بعد أن يتأكد من سلامة جميع اللاعبين وعدم تعرض بعضهم للإصابة، مع العلم أن الجامعة وجهت للإتحاد الإفريقي لكرة القدم لائحة أولية تضم 28 لاعبا.. وذلك يوم الجمعة الأخير بإشارة من الناخب الوطني غيرتس وبإشراف من مساعده الفرنسي كوبيرلي الذي يتولى حاليا الإشراف على قيادة الفريق الوطني في انتظار قدوم غيرتس.
وضمت اللائحة الأولية جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباراة الودية التي أجراها الفريق الوطني أمام غينيا الإستوائية والتي فاز فيها بهدفين لهدف، وتضم:
في حراسة المرمى كل من نادر المياغري وكريم فكروش من الوداد البيضاوي وأحمد مهمدينا من أولمبيك خريبكة، على مستوى خط الدفاع كريتيان بصير من نانسي الفرنسي، المهدي بنعطية من أودينيزي الإيطالي، محمد أولحاج ورشيد السليماني من الرجاء، علما أن غيرتس عند مشاهدته للمباراة تحفظ مبدئيا على اللاعب هشام المهدوفي في اللائحة الرسمية وكذلك الشأن بالنسبة لشكيب بنزوكان.
على مستوى خط الوسط فتم الإحتفاظ بحسين خرجة لاعب جينوا الإيطالي، كريم الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي، مبارك بوصوفة لاعب نادي أندرليخت البلجيكي، عادل تاعرابت لاعب طوطنهام الإنجليزي، عادل هرماش لاعب لانس الفرنسي، عصام الراقي لاعب الوحدة السعودي ثم محمد برابح لاعب الظفرة الإماراتي، وهناك تحفظ آخر بخصوص اللاعب نبيل الزهر من ليفربول وإن كان قد وضع في اللائحة الأولية.
على مستوى خط الهجوم تم الإحتفاظ بنفس اللاعبين مروان الشماخ لاعب أرسنال الإنجليزي، منير الحمداوي لاعب أجاكس الهولندي، نبيل باها لاعب مالقا الإسباني، سفيان العلودي لاعب العين الإماراتي ويوسف حجي لاعب نانسي الفرنسي.
الجديد في اللائحة هو ضم اللاعب المغربي يوسف العرابي المحترف بنادي «كان» الفرنسي الذي تلقى دعوة رسمية من الناخب الوطني غيرتس، وأمر بإشراكه في المباراة الرسمية ويبقى حسب مصادر جامعية بأن العرابي يتوفر على جواز مغربي، وجاء استدعاء العرابي للفريق الوطني بناء على رغبته وعلى أهليته في دعم خط هجوم الأسود، وكذلك التعرف على الأجواء العامة التي يعرفها معسكر المنتخب المغربي والتأقلم مع العناصر الوطنية..
وفي الوقت الذي تحدثت فيه بعض المصادر عن إستدعاء نورالدين أمرابط، المهدي كارسيلا، أحمد القنطاري، أيت فانا، بلهندة، الكوثري، القادوري، نبيل درار، عادل الشيحي، الحارس الزعري، العيساتي لهذا المعسكر وأفاد مصدرنا بأن هذه العناصر يلزمها بعض الوقت لتحديد إختياراتها أبرزها محترفي نادي مونبوليي ثم المهدي كارسيلا الذي لعب مع المنتخب البلجيكي الأولمبي مباراة رسمية، ويبدو إستدعاؤها في الظرفية الراهنة أمرًا صعبا حتى إذا أعربت عن رغبتها في اللعب للفريق الوطني ، إذ أن الإجراءات الإدارية ستأخذ وقتا طويلا، حيث قد يدوم على الأقل شهرين.
ومن المنتظر أن يدخل الفريق الوطني معسكره الإعدادي لمباراته الرسمية ضد منتخب إفريقيا الوسطى يوم 30 غشت بالمركز الوطني لكرة القدم بالعمورة، تحت إشراف المدرب المساعد دومينيك كوبيرلي، ويراهن الجميع على الفوز في أول إطلالة للأسود في تصفيات كأس إفريقيا للأمم.
جلول التويجر







توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 11:30 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd