للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى الجمعيات التربوية


منتدى الجمعيات التربوية خاص بأخبار و أنشطة الجمعيات التربوية المغربية ونشر ثقافة العمل التطوعي وتعلم مبادئه ..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-15, 22:18
الصورة الرمزية أشرف كانسي
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أشرف كانسي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4706
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : القليعة
المشاركـــــــات : 9,559 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3281
قوة التـرشيــــح : أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute
news أخبار جهوية من الحسيمة





الحسيمة 15-8-2010



تنظم جمعية " تودرت " للمتبرعين بالدم بالحسيمة ، حملات للتبرع بالدم أيام الاثنين و الخميس من شهر رمضان الكريم بعد صلاة العشاء بوسط المدينة.
وذكر بلاغ للجمعية أن هذا العمل التطوعي الإنساني الذي ينظم بتنسيق مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالحسيمة، يأتي في ظرف يعرف فيه المركز الجهوي نقصا حادا في الدم .

وفي هذا السياق ،دعت الجمعية بمناسبة حلول شهر رمضان كافة المواطنات والمواطنين إلى التبرع بدمائهم قصد إنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من أمراض فقر الدم والقصور الكلوي المزمن أو فقدوا دماءهم بسبب حوادث السير أو أثناء العمليات الجراحية .

- نظمت "جمعية ملتقى الأجيال لتنمية المجتمع بإمزورن" في أول أيام شهر رمضان الأبرك لهذه السنة مأدبة إفطار جماعية لفائدة نزلاء ونزيلات دار العجزة بمدينة الحسيمة.

وحسب بلاغ للجمعية ،فقد نظم هذا العمل الإنساني التطوعي الذي يندرج في إطار أنشطتها الرمضانية بشراكة مع مجلس جهة تازة- الحسيمة- تاونات والمندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية وبلدية إمزورن وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي.

وفي هذا السياق أوضحت رئيسة الجمعية كريمة أقضاض في كلمة لها أن هذه الزيارة ستكون بداية لتأكيد أواصر الأخوة والعمل التطوعي النبيل من أجل العناية بنزلاء هذه الدار مشيرة إلى أن الهدف من تنظيم مأدبة إفطار جماعي يكمن في إضفاء الابتسامة على قلوب ومحيا المسنين والمسنات وتشجيع مثل هذه المبادرات الاجتماعية والإنسانية .

- تنظم "جمعية السلام للثقافة والتنمية بإمزورن" ، المهرجان الرمضاني الثاني تحت شعار " رمضان محطة للتوبة " من 20 غشت إلى غاية 4 شتنبر المقبل .

وذكر بلاغ للجمعية، أن برنامج المهرجان يتضمن في أسبوعه الأول حفل الافتتاح بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني والذي يتزامن مع الذكرى ال57 لثورة الملك والشعب، وتنظيم دوري إقليمي لكرة القدم بمناسبة عيد الشباب .

ويتضمن برنامج الأسبوع الثاني وقفات مع القرآن الكريم بالمركب البلدي للتنشيط الثقافي والفني ، وليلة القرآن الكريم بمناسبة ذكرى غزوة بدر ، ومسابقة في تجويد القرآن الكريم وتقديم شريط حول الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ، وعرض تحت عنوان "وقفات مع حكمة الصيام ".

كما يشمل برنامج الأسبوع الثالث أمسية ختامية من إحياء فرقة السماع والمديح وتسليم جائزة جمعية السلام لتجويد القرآن للفائزين في المسابقة ، وكذا تسليم كأس الجمعية لكرة القدم للفرقة الفائزة في الدوري الإقليمي لكرة القدم.

وعلى هامش المهرجان الرمضاني ستنظم الجمعية زيارات لمجموعة من المراكز الاجتماعية.


وكالة المغرب العربي للانباء



توقيع » أشرف كانسي



" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 18:00 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd