للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-07-12, 17:20
الصورة الرمزية ابو العز
 
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابو العز غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15611
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : الدار البيضاء
المشاركـــــــات : 11,224 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10630
قوة التـرشيــــح : ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute
افتراضي فوز دييغو فورلان بأحسن لاعب لكأس العالم 2010





هنيئا لك أيها اللاعب الأنيق دييغو فورلان الأرغواياني بفوزك بأحسن لاعب في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.











دييغو فورلان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


اذهب إلى: تصفح, البحث
دييغو فورلان
Diego Forlan
معلومات شخصيةالاسم الكاملدييغو فورلان كوراسوتاريخ الولادة19 مايو 1979مكان الولادة{{{مدينة الولادة}}}، الأوروغوايالطول1.77 سمالمركزهجوممعلومات الأنديةالنادي الحاليأتلتيكو مدريدالمنتخب الوطني{{{أعوام المنتخب}}}الأوروغواي{{{الظهور بالمنتخب}}}دييغو فورلان (19 مايو 1979 -)، لاعب كرة قدم أورغوياني والده كان لاعبا دوليا وكان هو لاعب تنس واعد، تعرضت اخته لحادث سيارة رهيب مما جعله يقرر الاتجاه لكرة القدم.لعب في انديبندينتي وتألق معهم ثم انتقل إلى أوروبا.اختارته اليونيسيف ليكون سفيرا للنواية الحسنة، يقوم فورلان بالدعاية لشركة أديداس عبر ارتداء احذية adidas f50.


محتويات

[أخف][عدل] مسيرته مع الفرق

مانشستر يونايتد
و ذكر ان فورلان لعب اول مباراة له مع المان يوم 29 كانون الثاني / يناير ضد بولتون وندررز ولكن لم يسجل ، و استمرت ايام القحط ، حتى جاء يوم ايلول / سبتمبر 18 في دوري الابطال المباراة ضد ماكابي حيفا. و استطاع فورلان التسجيل في آن ذاك الى انه اصيب اضابة ابعدته 8 شهور، الى حد انه اطلق عليها اسم "دييغو يائس" .

من المعروف ان فورلان لم يسجل الا قليلا مع المانيو الى انه كان عندما يسجل ، لا يسجل الا اهداف حاسمه و في الاوقات الاخيرة من المباراة فـ مثلا هدف التعادل في الـ أولد ترافورد ضد أستون فيلا و هدفه الرائع في الاياب امام تشلسي - و في موسم 2002-2003 حقق فورلان مع المانيو لقب الدوري و حينها اشتهر فورلان بحركته عند تسجيل الاهداف و هي عض طرف الفالينه من الجزء الداخلي السفلي كما فعل حينما سجل في مرمى برشلونة.
سجل فورلان 17 هدف في 96 مباراة ، و يقال ان من افضل اللحظات التي عاشها فورلان مع المانيو كانت عندما سجل فورلان هدفين في الانفيلد، وعلى الرغم من العروض الجيدة التي قدمها فورلان للمان الى انها لا يعتبر انجازا قياسا بـ الرود الذي سجل 150 هدف في 210 مباراة ، وكان يعتقد على نطاق واسع انه لن يبدأ موسم 2004-05 مع الشياطين الحمر و اتى واين روني للفريق ليخلف فورلان الذي ذهب لفياريال.

فياريال
ارتبط فورلان ارتباطا قويا بـ ليفانتي ، ولكن في يوم 21 اب / اغسطس 2004 وقع فورلان مع نادي اسباني اخر الا وهو فياريال، و كان فورلان هداف ذلك الموسم 2004-05 "بيتشيتشي" (الهداف) بـ 25 اهداف ، مما جعل فياريال يدخل الى دوري أبطال أوروبا و استطاع فياريال ان يصل الى الدور النصف نهائي ، عموما ، استطاع فورلان ان يحصل على جائزة الحذاء الذهبي مناصفه مع تيري هنري .

اتلتيكو مدريد
فورلان يربط انتقاله الى اتليتيكو مدريد بـ ذهاب ريكلمي معه و بيع بيريا الى فياريال في حزيران / يونيو 2007. في 30 حزيران. ولكن في يوم 13 / يونيو ، 2007 ، اكد اتليتيكو مدريد انه وقع رسميا مع فورلان بمبلغ21 مليون دولار €. و منها عاد فورلان مجددا الى انكلترا في شهر / فبراير 2008 للمشاركة مع الاتليتي ضد بولتون ( الفريق الذي شهد اول ظهور لـ فورلان في الدوري الانجليزي مع المانيو ) . و في أول موسم لـ فورلان قدم أداء سيء ولكنه سجل 16 هدف و هذا رقم جيد بـ النسبة لمهاجم يلعب أول موسم ، ولكن كانت أغلب أهدافه سهلة جدا ، و لم يظهر بمستواه مع فياريال لأنه كان محتاج لـ صانع ألعاب . ولكن في الموسم الثاني تفجرت طاقته و أثبت لنا انه فورلان فياريال و أفضل ، حيث في لعب أول مباراة رسمية أمام شالكة في ذهاب تصفيات دوري أبطال أوروبا و خسر الفريق 1-0 على أرض الألمان ، ولكن في الإياب لقن الروخي بلانكوس شالكة درس و فازوا برباعية كان من أبطالها فورلان حيث سجل هدف و تألق ، و في أول مباراة في الدوري ( ملقا 4-0 ) سجل فورلان هدفين ، و أمام آيندهوفن ( دوري الأبطال ) أصيب لمدة شهر ، فرجع أمام ريال مدريد ولكن كان مستواه نازل بسبب الإصابة ، ولكنه سرعان ما استعاده أمام فياريال و سجل هدف ، و سجل فورلان في موسم 2008-09 32 هدف من 33 مباراة و هذا رقم إعجازي ، و في آخر 7 مباريات سجل 11 هدف ، و السبب في ذلك قديم المدرب أبل ريسينو ، حيث أحرز زادت عدد أهداف فورلان مع أبل ريسينو مقارنة مع سلفه خافيير أغيري . في دوري الأبطال لم يظهر فورلان كثيرا و سجل فقط هدف وحيد أمام بورتو في الدور الربع النهائي ، و لم يقدم الكثير . spg10. مصطفى الحماد









توقيع » ابو العز


أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:22 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd