للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-25, 19:38
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي لوغوين ينهي مهمته مع منتخب الكاميرون








أعلن الفرنسي بول لوغوين انه لن يستمر مدرباً لمنتخب الكاميرون لكرة القدم بعد أن خسر الأخير مبارياته الثلاث في مونديال جنوب أفريقيا وخروجه من الدور الأول.
وقال لوغوين "لقد انتهى عقدي ولن أستمر مدرباً للكاميرون"، بعد نحو عام على توليه المهمة.
وخسرت الكاميرون أمس أمام هولندا 1-2، بعد أن كانت سقطت أيضاً أمام اليابان صفر-1 والدنمارك 1-2 ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
وكانت تقارير صحافية استرالية كشفت قبل أيام أن لوغوين سيكون المدرب الجديد لمنتخب استراليا خلفاً للهولندي بيم فيربيك الذي يترك منصبه أيضاً بعد المونديال.
وتحدث لوغوين عن المباراة الثالثة لفريقه مع هولندا قائلاً "لعبنا جيداً في الشوط الثاني وسنحت لنا فرص كثيرة لكن ذلك لم يكن كافياً للفوز على منتخب هولندا الذي يعتبر أفضل منا".
وتابع "الخسارة في المباريات الثلاث تعني الفشل للمنتخب ولي شخصياً كمدرب، اعتقد بأنه كان يتعين على اللاعبين أن يكونوا أكثر اتحاداً. كان لدي 23 لاعباً جيداً يشكلون مزيجاً من الشباب والمخضرمين لكن الأمور لم تجر كما كنا نتمنى، إلا أنني اعتقد أن هذه المجموعة يمكن أن تعمل بشكل أفضل".
وكان لوغوين نجح في قيادة منتخب الكاميرون إلى نهائيات المونديال بعد بداية مخيبة له في التصفيات، وقاده في كأس أمم أفريقيا في انغولا مطلع العام الحالي لكنه خرج من ربع النهائي بخسارته أمام مصر 0-1 التي عادت وتوجت بطلة للمرة السابعة في تاريخها.
ولوغوين اللاعب الدولي السابق الذي برز كلاعب مع باريس سان جرمان الفرنسي وساهم بإحرازه العديد من الألقاب، كان قد بدأ مسيرته التدريبية مع رين من 1998 إلى 2001 قبل أن يشرف على ليون عام 2002 حيث قاده إلى إحراز 3 ألقاب متتالية في الدوري (2003 و2004 و2005) وكأس الأبطال 3 مرات أيضاً (2002 و2003 و2004)، ثم اتخذ قسطاً من الراحة لمدة سنة قبل أن يتعاقد معه رينجرز الاسكتلندي صيف عام 2006 لكن تجربته باءت بالفضل فتقدم باستقالته في كانون الثاني/يناير 2007 لخلاف مع قائد الفريق في حينها باري فيرغوسون، فتعاقد معه باريس سان جرمان مباشرة وأحرز معه كأس الرابطة عام 2008، قبل أن ينتقل في تموز/يوليو 2009 للإشراف على منتخب الكاميرون.

وكالات بتاريخ 2010-06-25


المنتخب





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd