للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الإعلانات التجارية


منتدى الإعلانات التجارية إعلانات البيع والشراء ، بقع ارضية للبيع ، منازل للبيع ، هواتف، وظائف شاغرة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-06-22, 19:00
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18006
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : Agadir
المشاركـــــــات : 24,580 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10986
قوة التـرشيــــح : فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute
افتراضي طلبات بالآلاف على طراز نيسان ليف





طلبات بالآلاف على طراز نيسان ليف

يبدو أن طراز "نيسان ليف" والذي تم طرحه مؤخرًا بمعرض نيويورك الدولي في طريقه لاعتلاء سوق السيارات الكهربائية، وذلك بعدما تلقت الشركة اليابانية مؤخرًا طلبات بالجملة من السوق الأميركية تصل إلى 8500 طلب .
وقال كارلوس غصن رئيس شركة "نيسان" إن الشركة تلقت أكثر 8500 طلب من عملاء بالولايات المتحدة و4700 من اليابان، وأن المجموعة تعتزم زيادة عدد السيارات المنتجة من ذلك الطراز لمواجهة الطلب .
وتعتزم الشركة اليابانية من خلال "ليف" الاستحواذ على سوق السيارات الكهربائية، عن طريق تقديم أقل سعر، لتكون متفوقة على العديد من الطرازات في نفس فئتها مثل "أي ميف" من ميتسوبيشي و"فولت" من شيفورليه .
وترغب نيسان، بيع 6 آلاف وحدة من "ليف" في اليابان خلال السنة المالية التي تنتهي في مارس 2011، وقد بدأت تسجيل طلبات الشراء وحجوزاتها في مطلع إبريل الجاري .
في المقابل، يتعيّن على عملاء "نيسان" دفع 32344 دولاراً فقط لاقتناء طراز "ليف" (ورقة الشجر) ، مع الأخذ في الاعتبار البرامج التشجيعية التي تمنحها الحكومة لشراء السيارات الكهربائية، والتي تصل إلى 8329 دولاراً .
ويمتاز طراز "ليف" بتصميم "هاتشباك" جذاب متوسط الحجم يتسع لخمسة ركاب بالغين، ويبلغ قوة محركه 47 كيلووات / 64 حصانا، كما تستطيع من خلاله السيارة تحقيق مدى سير يبلغ أكثر من 160 كيلومتراً، وسرعة قصوى تصل إلى 130 كلم/ساعة .
ويبلغ طول ووزن الطراز الكهربائي الجديد، الذي كشف عنه النقاب يوليو الماضي في مدينة فورشتاد غربي ألمانيا، 3.40 متر، و1100 كيلوجرام، وهى تعتبر مقاييس مشابهة إلى حد كبير للموديلات التي تعمل بالبنزين .



توقيع » فاطمة الزهراء
الوفاء أن تراعي وداد لحظة ولا تنس جميل من أفادك لفظة"

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:28 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd