الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-06-15, 11:26 رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي دونوفان: ثمة مجال للتحسن



دونوفان: ثمة مجال للتحسن


على الرغم من اعترافه بأن فريقه أكثر سعادة من خصمه بالنقطة التي نالها، يعتقد لاندون دونوفان أن منتخب الولايات المتحدة الأمريكية يملك أكثر وسيعطي أكثر بعد تعادله 1-1 مع منتخب إنجلترا.

وقد كان نجم فريق لوس أنجليس جالاكسي مزعجاً لمنتخب الأسود الثلاثة، خصوصاً في الشوط الأول حين صنعت كراته بالقدم اليمنى، سواء من الجانبين أو من الكرات الثابتة، فرصاً عديدة لزملائه.

وبعد التأخر بهدف سجله ستيفن جيرارد في وقت مبكر من المباراة، احتاج فريق المدرّب بوب برادلي إلى من يهدئ الأحوال ويدفع الفريق إلى الهجوم. وكان دونوفان الرجل المطلوب، كونه اللاعب الذي لم يتوان عن تسلّم الكرة ومهاجمة الدفاع الإنجليزي.

وبتواضع وبعيداً عن الغرور، رفض اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، أن يأخذ الثناء لنفسه مؤثرا أن يتقاسمه مع زملائه في الفريق. وفيما كان اللاعبون الآخرون يحتفلون في غرفة الملابس بفرض التعادل على الفريق المصنّف أول في المجموعة، أكد لاعب خط الوسط أنه لم يكن راضياً تماماً عن أداء الفريق.

علينا أن نعمل على الأمور التي لم تسر على النحو المأمول.

وقال دونوفان لموقع FIFA.com: "نحن فخورون بالجهد الذي بذلناه، والحصول على هكذا نتيجة ضد واحد من أفضل الفرق في العالم هو بداية إيجابية جداً. حيويتنا ورغبتنا وعزمنا على القتال كانت جيدة جداً. ولكن من وجهة النظر التقنية لم نكن جيدين بالقدر الذي أردناه."

وأضاف: "من السهل للناس أن يقولوا أن علينا التأهل إلى الأدوار الإقصائية وأن المسار في هذه المجموعة سهل، لكننا نعلم أن الأمر سيكون صعباً. لا يمكننا أن نستخف بسلوفينيا وعلينا أن نعمل في الأيام القليلة المقبلة على الأمور التي لم تسر على النحو المأمول."

ويعود منتخب الولايات المتحدة إلى التدريب اليوم في معسكره القريب من بريتوريا، وتبقى أمامه خمسة أيام ليستعد لمباراة سلوفينيا في ملعب إيليس بارك. ويشكل منتخب سلوفينيا لغزاً بالنسبة إلى الأمريكيين، على عكس المنتخب الإنجليزي.

وكان أربعة لاعبين فقط من الذين بدأوا المباراة السبت (مايكل برادلي وستيف تشيروندولو وريكاردو كلارك، وروبي فينلاي) لم يلعبوا مع نادٍ إنجليزي في مرحلة ما من حياتهم، علماً أن دونوفان نفسه لعب ثلاثة أشهر على سبيل الإعارة مع فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذه السنة. ولعل هذا سبب مسارعته إلى قول كلمات التشجيع لرجال فابيو كابيللو الذين غادروا الملعب محبطين بما حققوه في المباراة.

وقد قال: "أنا متأكد من أن إنجلترا ستذهب بعيداً في هذه البطولة. فهم يملكون فريقاً موهوباً مع الكثير من اللاعبين الموهوبين، وعندما تنظر إلى فريقهم ترى أن لديهم لاعبين ذوي مستوى عالمي في كل مركز."

وأضاف: "عندما نفكر في أننا غادرنا الملعب ونحن نشعر بقليل من الخيبة لأننا لم نلعب أفضل قليلا وربما لأننا لم نربح المباراة ، نفهم كم كان ما فعلناه جيدا".

وتعتبر كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA الثالثة لدونوفان، بعد مشاركته في كوريا/اليابان وألمانيا. لكن لاعب خط الوسط يجزم بأن المسابقة لم تفقد شيئاً من سحرها في نظره، معلناً أن ذكريات مباراة الأمس سترافقه إلى الأبد.

وقال مبتسماً: "اللعب في كأس العالم أمر عظيم دائماً، لكن تجربة مواجهة إنجلترا على أعلى المستويات هي أمر لا أعتقد أن أحداً منا سينساه يوماً. كان هناك جو رائع داخل الملعب. وكان جمهور الفريقين رائعاً جداً."

Fifa بتاريخ 2010-06-13


المنتخب






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=161924
التوقيع

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للتحسن , أداء , ثلث , دونوفان:


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd