للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-08-03, 22:58
الصورة الرمزية mustapham
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  mustapham غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 746
تـاريخ التسجيـل : May 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ذكر
الإقــــــــــامــــة : تيزنيت
المشاركـــــــات : 2,947 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 580
قوة التـرشيــــح : mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all
news موقع "سكايب" يواجه دعوى قضائية قد تطيح بخدماته





دخل موقع Skype "سكايب" الإلكتروني الشهير بتقديم خدمات الاتصال بالصوت والصورة مرحلة حاسمة في مسيرته قد تحدد مستقبله، وذلك بعد أن رفعت شركة برمجيات دعوى قضائية بحقه تتهمه باستخدام تقنياتها بصورة غير مشروعة.


وفي حال فشل الموقع في الدفاع عن موقفه القانوني أو العثور على تقنية بديلة، فإن خدماتها التي يستخدمها 480 مليون شخص حول العالم قد تتعرض للتعليق، خاصة وأن العمل على تطوير بدائل قد لا يتكلل بالنجاح، إلى جانب كلفته العالية.

وقالت شركة "eBay" التي تمتلك "سكايب،" في تقرير قدمته لهيئة الأوراق المالية والتداول الأمريكية إن خسارتها الدعوى المرفوعة عليها من شركة "غولتد" سيجعل خدمات الاتصال "غير ممكنة."

روابط ذات علاقة "فرنغ" الإسرائيلي نقل أصوات الإيرانيين المحتجين إلى العالم نسخة جديدة من برنامج "سكايب" على هاتف I-Phone "ويندوز فيستا" على رأس قائمة للاختراعات العشرة الأكثر فشلاً وأضافت "eBay": "رغم ثقة سكايب بموقفه القانوني، إلا أن فرص حصول نتائج غير مرغوب بها تبقى قائمة إن لم تُحل القضية عبر المفاوضات."

كما كشفت أن "سكايب" بدأ العمل على تطوير تكنولوجيا مماثلة لتلك التي يحصل عليها من "غولتد" لكنها لفتت إلى أنها قد لا تعمل كما يجب، إلى جانب كلفتها العالية.

وتدعي "غولتد" التي طورت النظم التي يعمل "سكايب" بموجبها، متيحاً إجراء اتصالات هاتفية عبر الانترنت بأسعار مخفضة، إلى جانب التحادث بالصوت والصورة، إن الموقع المعروف "خالفت الرخصة التي منحتها له لتشغيل تقنياتها.

ورد موقع "سكايب" برفع دعوى قضائية ضد الشركة في بريطانيا، طالباً فيها منعها من فسخ الاتفاقية التي وقعتها معه، غير أن "غولتد" سارعت إلى الرد بدعوى مقابلة اتهمت فيها الموقع بخرق الاتفاقية.

وبالنسبة للملايين ممن يستخدمون "سكايب" حول العالم حالياً، فإن بوسعهم الاطمئنان إلى استمرار خدماتهم - مؤقتاً - إذ أن القضاء البريطاني حدد يونيو/حزيران 2010 موعداً للنظر في الدعوى، ما يعني أن الموقع سيواصل العمل بشكل طبيعي للأشهر المقبلة.

يشار إلى أن CNN لم تتمكن من الحصول على تعليق من جانب شركة "غولتد" لشرح موقفها من القضية.





توقيع » mustapham

هل جلست العصر مثلي ... بين جفنات العنب
و العناقيد تدلـــــــــــــت ... كثريات الذهب

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 22:33 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd