الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-03-31, 10:36 رقم المشاركة : 1
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي الحضور المغربي في البطولات الأوروبية






يوسف حجي سجل هدفه الثامن وعصف بهرماش
زمامة عاد وأصيب، باها منح هدف الإمتياز، وتاعرابت نجم فوق العادة

الإصابة تعاود زمامة
في الأسبوع 31 من البطولة الأسكوتلاندية، إرتقى نادي هيبرنيان إلى المركز الرابع بعد تغلبه على ملعب فالكيرك بثلاثة لواحد، وعرفت المباراة عودة الدولي مروان زمامة من الإصابة لمدة شهر تقريبا، لم تقدم اللاعب إلا خلال ربع ساعة فقط قبل أن يغادرها اضطراريا لذات الإصابة التي ألمت به على مستوى الركبة، وهو ما تفاعل معه المدرب جون هوكس باستياء معتبرا أن عودة اللاعب بذات الإصابة لم يشف منها خسارة للفريق.. أما المغربي الثاني عبد السلام بنجلون فقد ظل حبيس الإحتياط دون إقحام يذكر.
تاعرابت في تصاعد
ساهم الدولي المغربي عادل تاعرابت في هدفي المباراة التي عاد بهما فريقه كوين بارك رانجيرز بالتعادل هدفين لمثلهما على ملعب بريستون لحساب الجولة 40 من البطولة الإنجليزية الثانية.. وكان فريق كوين بارك رانجيرز متأخرا بهدفين لصفر إلى حدود الدقيقة 56 قبل أن يعود في النتيجة بهدفي بتير راماج (د57)، وتاماس برسيكن (د66) انطلاقا من العمليات البنائية التي أتت من رجل تاعرابت، وبتعادل تاعرابت، أضحى فريقه يحتل المركز 18 برصيد 47 نقطة مع مباراة ناقصة ولا يفرقه عن النزول سوى ثمان نقط.
العليوي أساسي
في الأسبوع 27 من البطولة السويسرية، تعادل فريق سيون بملعبه أمام نادي بازل ثاني بذات البطولة بهدفين لمثلهما في لقاء حضره المغربي جمال العليوي كمدافع أيمن، لينحدر فريقه إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة مؤمنا وضعه العام في الدوري الأول..
جدير بالذكر أن العليوي لن يلعب الموسم المقبل في الدوري السويسري لانتهاء عقده في يونيو المقبل مع فريقه سيون، ومن المنتظر أن يكون ضمن أولويات العديد من الأندية الأوروبية بفرنسا وأنجلترا واليونان.
الحمداوي خامسا
ما زال نادي أزيد ألكمار يحتل مركزه الخامس في البطولة الهولندية برصيد 51 نقطة بعد فوزه الجديد على هيرقليس بثلاثة لاثنتين لحساب الجولة 29 من ذات البطولة.. ولم يوقع المغربي منير الحمداوي أي هدف من الثلاثة بحكم خروج اللاعب جيرمان لانس هو نجم المباراة بتوقيعه للثلاثية، علما أن الحمداوي قدم لقاء جيدا وأضاع بعضا من الفرص.
السعيدي يطرد
مني نادي هيرنفين بهزيمة قاسية على ملعب رودا بأربعة أهداف لهدفين، وهي المباراة التي عرفت طرد المهاجم المغربي الصاعد أسامة السعيدي منذ الدقيقة التاسعة من بداية المباراة التي لعبها هرنفين منقوصا بعشرة لاعبين، كما غاب أنور حدوير عن تشكيل رودا للطرد الذي تعرض له سابقا.
بوطاهر سجل هدف الخامس
ما زال وضع نادي فيلم حرجا في مؤخرة الترتيب العام الهولندي وقريبا من النزول بعد خسارته الجديدة والعشرين من أصل 29 مباراة لعبها لحد الآن.. الخسارة التي مني بها فيلم على ملعب فيتس بهدفين لواحد، حضرها المغربي سعيد بوطاهر أساسيا، وهو من تقدم في المباراة بهدف السبق منذ الدقيقة 28 قبل أن يعود الفريق المضيف إلى التعادل في الدقيقة 41 بواسطة اللاعب غرين، ثم دعم النتيجة اللاعب سانتي كولك.
باها ساهم في هدف السبق
أضاع نادي مالقا فرصة الإمتياز بالأرض حين تعادل أمام تنريفي ضمن المرحلة 29 من الليغا الإسبانية، وكان الدولي نبيل باها قد وضع في دكة البدلاء منذ البداية إلى حين إشراكه في الجولة الثانية بديلا للتونسي سليم بنعاشور، كما كان باها هو المساهم الفعلي في هدف السبق الذي وقعه أبوتغو في الدقيقة 66.. لكن مالقا لم يحافظ على فوزه وأضاعه بالتالي بعد أن حصل تنريفي على ضربة جزاء في الدقيقة 85 حين أعاق مدافع مالقا متيليغا أحد المهاجمين وطرد مباشرة مع احتساب ضربة جزاء التي وقعها أليخاندرو.. مالقا بتعادله ما زال في المركز 18 برصيد 31 نقطة مبتعدا فقط عن النزول بست نقط.
العربي سجل هدفه الثامن
قدم المهاجم المغربي الجديد يوسف العربي (23 عاما) إضافة جديدة كنجم صاعد في البطولة الفرنسية مع نادي «كان» متزعم ذات البطولة والقادم بخطوات ثابتة نحو الصعود للقسم الأول بفارق تنقيطي يصل إلى 14 نقطة عن المركز الرابع، علما أن ثلاثة أندية الأولى في الترتيب هي من تصعد مباشرة إلى القسم الأول.. نادي «كان» فاز على ملعب «فان» بثلاثية نظيفة، ساهم فيها يوسف العربي بالهدف الثالث في الدقيقة 59، وهو الهدف الثامن له بالبطولة.
عدوة احتياطي وعودة زرقة
عاد فريق نانط الفرنسي بفوز صغير في النتيجة ونقاط الأمان النسبي في الوسط، على ملعب لافال بهدف نظيف.
اللقاء حضره هذه المرة عصام عدوة كاحتياطي كأول متغير تقني بعد أن حضر كل المباريات الأخيرة بداية من هر يناير كأساسي، فيما أقحم منصف زرقة بداية من الدقيقة 53 بديلا للاعب ندياي.. وبفوز نانط إرتقى إلى المركز الرابع عشر برصيد 38 نقطة مبتعدا عن النزول بسبع نقط.
المختاري إحتياطي أيضا
أضاع نادي ميتز نقطتي الإمتياز نحو الصدارة الدائمة بعد تعادله الأبيض على ملعبه أمام شاتورو دون أهداف في لقاء عرف إشراك المغربي يوسف المختاري في الجولة الثانية، وبأداء جيد أضاع من خلاله فرصة ذهبية لتوقيع هدف الخلاص من خطإ مباشر مر بخطورة جانبا من القائم.. ويعتبر دخول المختاري مع ميتز الثاني له على التوالي في مبارتين مسترسلتين دون احتساب اللقاء الأول الذي أقحم فيه احتياطيا منذ قدومه للفريق.. وما زال المختاري يبحث عن مكانته الرسمية لعدم جاهزيته المطلقة في نظر مدربه.. ميتز الذي أضاع فوزه على شاتورو، أصبح مركزه الثالث مهددا بصعود نادي نيم بفارق نقطتين بعد فوزه البين على أجاكسيو بهدفين نظيفين وبإشراكه للمدافع الأيمن سعيد آيت باهي منذ الدقيقة 71.
الحمداني سجل هدفه الخامس
إنتفض نادي كليرمون فوت بمعية الثلاثي المغربي المهدي بنعطية ورشيد الحمداني وشفيق نجيح، ليحققوا معا انتصارين في أسبوع واحد، إذ خلال لقاء الثلاثاء الماضي، فاز نادي كليرمون في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من البطولة الفرنسية على أجاكسيو بثلاثية نظيفة سجل منها المغربي الصاعد شفيق نجيح الهدف الثالث في الدقيقة 70 بحضور كل من المهدي بنعطية ورشيد الحمداني، كما عاد كليرمون فوت ليوقع فوزا جديدا على ملعب إيستر بثلاثة لواحد بحضور ذات الثلاثي مع إضاءة جديدة لرشيد الحمداني الذي سجل بالمناسبة الهدف الثالث في الدقيقة 90 والخامس له في البطولة.. فوز كليرمون وباستيفاء لقاء المؤجل صعد إلى المركز العاشر برصيد 40 نقطة مبتعدا عن النزول بتسع نقط.
كريم الأحمدي تعادل
تعادل كريم الأحمد رفقة ناديه فاينورد على ملعب نيك نيميخن دون أهداف في لقاء أمس الأحد ليتحصل على المركز الرابع برصيد 52 نقطة مع مباراة منقوصة،وشارك الدولي كريم كعادته في وسط الميدان بفاعلية مطلقة.
هدفان لعثمان بقال
برباعية هزم ب.س.إيندوفن مضيفه فينلو في مباراة تألق فيها المغربي الأصل عثمان بقال الذي وقع أول الأهداف في الدقيقة 5، قبل أن يعود ويختتم الحصة بتوقيع هدف رابع هو الثاني له في الدقيقة 59.
المباراة ذاتها حضرها المغربي نور الدين أمرابط الذي نال بطاقة صفراء في الدقيقة 82.
الفوز رقم 21 لإيندوفن حافظ له على المركز الثالث في البطولة الهولندية بفارق خمس نقاط عن المتصدر توينتي.
إنتفاضة نانسي وحجي
سجل نادي نانسي إنتفاضة كبيرة عندما سجل أمس الأحد فوزا قويا على ضيفه لانس بخماسية نظيفة، المباراة حضرها بقوة يوسف حجي الذي لعب مباراة كاملة كرأس حربة، ووقع الهدف الثالث في الدقيقة 60، وهو الهدف الثامن له إلى الآن.
مباراة نانسي لعبها أيضا كريتيان بصير، فيما غاب المدافع عبد السلام وادو، وحضر أيضا طوال فترات المباراة عادل هرماش في وسط ميدان لانس.
الفوز الذي تحقق لنانسي في الدورة 30 أعطاه مرتبة آمنة في وسط الترتيب بمجموع 39 نقطة.
نبيل الزهر لعب 8 دقائق
عن الدورة 32 من البطولة الأنجليزية حقق ليفربول فوزا قويا على ساندرلاند بحصة 3ـ0 في مباراة لعب المغربي نبيل الزهر دقائقها الثمانية الأخيرة عندما أدخل في الدقيقة 82 معوضا النجم الأنجليزي ستيفان جيرار.
أهداف ليفربول وقعها على التوالي فرناندو طوريس (هدفان) وجونسون هدف واحد.
خرجة أساسيا
عن الدورة 31 من البطولة الإيطالية واجه نادي جينوا نادي سيينا بميدان هذا الأخير في مباراة انتهت متعادلة بلا أهداف، الحسين خرجة الذي إستعاد رسميته، لعب المباراة أساسيا وتم استبداله في الدقيقة 54 بزميله زاياثير.
نادي جينوا يحتل حاليا المركز التاسع بمجموع 44 نقطة.
قنطاري يفوز ويطارد
واصل نادي بريست بمدافعه المغربي أحمد قنطاري مسيرته من أجل كسب رهان الصعود إلى الدرجة الأولى بفرنسا، عندما تمكن عن الدورة 30 من هزم أنجي بهدفين لصفر، في مباراة لعبها أحمد قنطاري كاملة وهي المباراة رقم 26 إلى الآن علما بأنه سجل هدفين.
بريست يحتل المركز الثاني بمجموع 55 نقطة على بعد أربع نقاط من المتصدر كاين ومتقدما بثمان نقاط عن ميتز المحتل للمركز الثالث.


محمد فؤاد بتاريخ 2010-03-30


المنتخب.






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=101330
التوقيع

    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المغربي , الأوروبية , البطولات , الحضور , فى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 22:34 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd