للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-07-06, 13:16
الصورة الرمزية admin
 
الإدارة الأولـــى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  admin غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
العــــــــمـــــــــر : 40
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 2,677 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3211
قوة التـرشيــــح : admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute admin has a reputation beyond repute
news براون يحذر ايران بشأن اعتقال موظفي السفارة البريطانية





براون يحذر ايران بشأن اعتقال موظفي السفارة البريطانية

حذر رئيس الوزراء البريطاني غوردن براون ايران من ان الاتحاد الاوروبي مستعد للتحرك ردا على اعتقال السلطات الايرانية لموظفين من السفارة البريطانية في طهران وطرد دبلوماسيين.

شرطة مكافحة الشغب الايرانية امام السفارة البريطانية في طهران (© ارشيف اف ب - عطا كيناري) وقال براون في مؤتمر صحافي مشترك مع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي "اذا ما استمرت هذه الاجراءات وارغمنا على التحرك، سنتحرك سويا مع شركائنا الاوروبيين".

واكدت بريطانيا في وقت سابق ان ايران افرجت عن موظف ثامن من موظفي السفارة البريطانية في طهران. ولا يزال موظف واحد قيد الاعتقال.

واتهمت ايران موظفي السفارة البريطانية بالتحريض على اعمال الشغب في الاضطرابات التي اندلعت عقب الانتخابات التي فاز بها الرئيس محمود احمدي نجاد.

واعلنت وزارة الخارجية البريطانية الاثنين ان السلطات الايرانية افرجت ليل الاحد الاثنين عن موظف ثامن في السفارة البريطانية في طهران من اجمالي تسعة موظفين معتقلين.

وقالت متحدثة باسم الخارجية البريطانية لوكالة فرانس برس "انه بامكاننا تأكيد ان احد موظفينا لا يزال معتقلا" مضيفة ان "الافراج عن جميع موظفينا باسرع ما يمكن يبقى اولويتنا المطلقة".

وكان وزير الخارجية البريطاني ديفيد ميليباند اعلن الاحد الافراج الوشيك عن موظف ثامن في السفارة البريطانية من الموظفين التسعة الذين تم توقيفهم في 28 حزيران/يونيو اثر تظاهرات ضد اعادة انتخاب الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في 12 حزيران/يونيو.





توقيع » admin
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 22:27 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd