للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة

الملاحظات

الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2016-04-05, 00:30
الصورة الرمزية express-1
 
express-1
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  express-1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10905
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : AGADIR
المشاركـــــــات : 7,693 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 6417
قوة التـرشيــــح : express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute express-1 has a reputation beyond repute
b8 الفيفا مستعدة لمنح المغرب شرف تنظيم مونديال2026 دون اللجوء للتصويت





الفيفا مستعدة لمنح المغرب شرف تنظيم مونديال2026 دون اللجوء للتصويت


بتاريخ: 04-04-2016 / 20:20
فى




insafpress.com

وكالات – قال رئيس الفيفا الجديد السويسري جياني إنفانتينو في تصريح لوكالة أنتيرفاكس الروسية أن الفيفا مستعدة لمنح المغرب شرف تنظيم كأس العالم 2026 دون اللجوء الى التصويت كرد اعتبار للمغرب وتحقيقا للعدالة بعد أن سرق منه الحق في استضافته مرتين بسبب الرشاوي والفساد في الفيفا.
وأكد جياني أنه يحس بما يحس به المغاربة من غبن وظلم بسبب السرقة الموصوفة التي تعرض لها ويجب أن يعود الحق لأصحابه ولو بعد حين وهذا أقل ما يمكن ان تقوم به الفيفا لكي تعبر عن حسن نواياها وعن القطع مع العهد القديم عهد الفساد والرشاوي والكواليس.
وأشار الى أن المغرب قادر على تنظيم كأس العالم في احسن الظروف منوها بموقع المغرب الجغرافي وتوسطه لجميع القارات وتوفره على بنية تحتية مقبولة وتفي بالغرض كما ان المغارب شعب شغوف بكرة القدم.
وكان مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي قد أثبت تقديم دولة جنوب أفريقيا للعديد من الرشاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لكرة القدم «فيفا» بغية الحصول على شرف تنظيم مونديال 2010 على حساب المغرب ومصر عام 2003.
وأشار «أف بي أي» إلى اشتباهه في دفع أحد مسؤولي الفيفا لرشاوى بلغت 9.97 مليون دولار كي تصوت اللجنة التنفيذية لصالح جنوب أفريقيا بدلاً من المغرب التي خسرت حق تنظيم البطولة عامي 1998 و2006.
و كشفت صحيفة (صنداي إندبندنت) أن الرئيس السابق للجنة المنظمة المحلية لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، داني جوردان، اعترف بدفع 10 ملايين دولار للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ولكنه نفى صفة الرشوة عن هذه العملية.
وتأتي تصريحات جوردان، التي نشرتها صحيفة (صنداي إندبندنت)، بعد أيام من اتهام المباحث الفيدرالية الأميركية (إف بي أي) لقيادات بـالفيفا بتلقي 10 ملايين دولار من جنوب أفريقيا لدعمها في التصويت النهائي لاستضافة مونديال 2010 وإقصاء المغرب.
ووفقًا لجوردان، فإن هذا المبلغ دفع لاتحاد شمال ووسط أميركا والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) لدعم مشروعات تطوير اللعبة في المنطقة.





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd