للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى مستجدات الترقية والأجور


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-11-30, 20:13
 
أستـــــاذ(ة) متميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  النمل المرعب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 16719
تـاريخ التسجيـل : Mar 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 105 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : النمل المرعب عضو
important طريق الجودة في التعليم





اذا كانت الوزاراة تناشد الجودة في التعليم فلتحدد تاريخ تابث لا يتغير لاعلان نتائج الترقية بالاختيار يكون نفس التاريخ كل سنة ,
اذا كانت الوزاراة تناشد الجودة في التعليم فلتحدد تاريخ تابث لا يتغير لاعلان نتائج الترقيةبالامتحان المهني يكون نفس التاريخ كل سنة ,
اذا كانت الوزاراة تناشد الجودة في التعليم فلتحدد تاريخ تابث لا يتغير لاعلان نتائج الحركات الانتقالية يكون نفس التاريخ كل سنة ,
مند نهاية السنة الماضية و الكثيرون من الاساتذة يعيشون على اعصابهم لانهم ينتظرون نتائج الترقية بفارغ الصبر و ها نحن في الشهر 12 -2015
لم تظهر .التسيير هي ان تجرى كل العمليات في وقتها و ليس ان نلقن للتلاميذ المثل الذي يقول :"لا تترك عمل اليوم الى الغد فإن للغد عمله" و نقوم نحن بعكس المثل. نحن ننتظر كل دقيقة و كل ثانية ظهور هذه النتائج,.



رد مع اقتباس
قديم 2015-12-02, 18:04   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية nasro6767

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13477
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 2,250 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3145
قوة التـرشيــــح : nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute nasro6767 has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

nasro6767 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طريق الجودة في التعليم

خفف على نفسك يا زميلي فهذه وزارة العبث
لقد سبق وترقى الكثير من الاخوة ولم يتم تسوية وضعيتهم المادية الا بعد 3 سنوات!!!!!!!!
نعم 3 سنوات من الطلوع والهبيط لوزارة الزفت
توقيع » nasro6767
حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:49 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd