للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات المــنــظـــومــــة الـــتـــعـلـيـمـيـــة > منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2015-10-28, 12:04
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
c5 فتاة بريطانية تتحدى إعاقتها وترسم لوحات مذهلة بفمها





فتاة بريطانية تتحدى إعاقتها وترسم لوحات مذهلة بفمها


لم تجعل الإعاقة التى اكتسبتها من مرض نادر يمنعها من تحريك يديها أو قدميها تشعرها بالعجز، ونجحت في أن ترسم لوحات مذهلة للحياة البرية، وهى تحمل الفرشاة بفمها!

لينا بيثام، 26 عاما، الفتاة البريطانية ترسم والفرشاة في فمها منذ أن كانت فى الثالثة من عمرها بسبب متلازمة نادرة أثرت على العمود الفقرى والمفاصل، لكنها على الرغم من إعاقتها، إلا أنها استطاعت أن تصبح فنانة معروفة تباع لوحاتها بمئات الجنيهات الإسترلينية وتخطط حالياً للسفر لجنوب إفريقيا لرسم الطبيعة الساحرة هناك. وتقول، إنها اعتادت أن ترسم لوحاتها من خلال الصور الفوتوغرافيا للحدائق والحيوانات، لكنها تريد أن ترسم الحيوانات فى بيئتها الطبيعة، لذلك ترغب في السفر لإفريقيا.


وتضيف أنها تعشق رسم الحيوانات، وحاولت أن تركز على رسم أشياء أخرى من قبل، لكنها وجدت نفسها تعود مرة أخرى لعشقها القديم، ودائماً ما كان حلمها هو السفر لإفريقيا.

ودرست لينا فى الأكاديمية الملكية للفنون، وكان أول معرض فردى لها في 2013 وتأمل فى ربح مبلغ كبير من المال لتمويل رحلتها إلى إفريقيا، حيث تحتاج لدفع تكاليف سفر وإقامة شخصين آخرين لتقديم الرعاية لها، إضافة إلى تكاليف المعدات التى ستحتاجها هناك للرسم.

“مهما كانت التحديات أرفض التخلى عن أحلامى، خاصة أنى نجحت فى الرسم والفرشاة فى فمى، كما نجحت فى استخدام الكاميرا أيضاً بفمى”.. هكذا أكدت “لينا” التى ترفض أن يقف أى شىء فى طريق أحلامها.




















توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:25 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd