للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-12-04, 11:11
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news بعد المرض.. الملك يعود بصور من الإمارات أشعلت الفايسبوك





بعد المرض.. الملك يعود بصور من الإمارات أشعلت الفايسبوك


هسبريس من الرباط
الأربعاء 03 دجنبر 2014 - 22:10




عاد الملك محمد السادس ليلهب جمهور موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك بصورة يبدو أنها التقطت له حديثا في الإمارات العربية المتحدة التي حل بها، قبل أيام قليلة، في إطار زيارة خاصة يقوم بها لهذا البلد.
ويتواجد العاهل المغربي حاليا بدولة الإمارات، أسبوعا واحدا بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وتم الإعلان عنها عبر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات، أفاد بأن الملك مريض بدرجة حرارة مرتفعة وإصابة حادة في الشعب الهوائية، ما أفضى إلى تأجيل أنشطته للأسبوع المنصرم.
وتداول ناشطون مغاربة في الموقع الأزرق صورة للملك محمد السادس في بهو أحد المحلات التجارية الراقية بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث يبدو في وضعية منشرحة، وقد طرد عنه تداعيات المرض الذي منعه من زيارة الصين الشعبية التي كانت مقررة يوم الخميس الفائت.
وظهر في الصور الرائجة الملك محمد السادس يقف إلى جانب أحد أبناء الجالية المغربية في الإمارات، وهو يرتدي سروال "جينز" شبابي، وقميص مشمر على ساعديه، يغلبه البياض بذراعين رماديتي اللون، بالإضافة إلى نظارته الطبية المعتادة التي وضعها في يده اليسرى.




وبعد تداول هذه الصورة بين مرتادي الفايسبوك، انهمرت عبارات الثناء والحمد لله من لدن العديد من المعلقين الذين شكروا الله على عودة الملك إلى نشاطه الذي دأب عليه من قبل، ولقاءاته بمغاربة العالم أينما حل وارتحل في مختلف البلدان الأجنبية التي يزورها.
وعبر البعض عن اشتياقهم لهذه الصور الخاصة التي يظهر فيها الملك بجانب أبناء الجالية المغربية، خاصة بعد فترة طويلة لم يظهر فيها الملك في خرجات بالشارع يلتقط الصور مع الناس، منذ زيارته الأخيرة إلى تونس، وصوره الخاصة في الصيف الذي قضاه في بعض المدن الشمالية.




توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:59 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd