للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-10-14, 14:25
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news المنتخب المغربي يهزم نظيره الكيني بثلاثية في وديّة مراكش





المنتخب المغربي يهزم نظيره الكيني بثلاثية في وديّة مراكش


هسبريس الرياضية - آمال لكعيدا
الاثنين 13 أكتوبر 2014 - 23:00




تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق نتيجة الفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام المنتخب الكيني، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم بالملعب الكبير بمراكش، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة إجراؤها بالمغرب مطلع السنة المقبلة.



وافتتح حصة التسجيل لأسود الأطلس المحترف في أليسوند النرويجي، مهدي قرناص، من تسديدة بديعة سكنت الجهة اليسرى من شباك الحارس الكيني، في الدقيقة 78، فيما سجل امبارك بوصوفة، الهدف الثاني للمنتخب المغربي من نقطة الجزاء في الدقيقة 86، قبل أن يختتم محسن ياجور حصة التسجيل بتويعه ثالث الأهداف في آخر دقائق المقابلة.

ومن المفترض أن يكون الناخب الوطني بادو الزاكي، قد وضع يده على مكامن خلل المنتخب الوطني المغربي الكامنة بالخصوص في غياب النجاعة الهجومية، التي ظهرت جلياً خلال الشوط الأول من اللقاء الذي عرف سيطرة الأسود، دون فعالية على مستوى الخط الأمامي.

وساهمت التغييرات التي قام بها الناخب الوطني في الشوط الثاني من اللقاء بإقحام اللاعب مهدي قرناص ومحسن ياجور، الأذان تمكن من هز الشباك بعد دقائق فقط من دخولهم أرضية الميدان.
وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز الخميس الماضي في المباراة الودية الأولى أمام منتخب إفريقيا الوسطى برباعية نظيفة، سجل منها عبد الرزاق حمد الله "هاتريك"، بالإضافة إلى هدف اللاعب عمر القادري.
وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب "أسود الأطلس" في ثاني ماي الماضي، ست مباريات إعدادية، بالإضافة لمباراة اليوم، انتهت بفوزه ضد منتخب الموزمبيق (4-0)، وهزيمته أمام كل من أنغولا وروسيا بنفس الحصة (0-2)، وفوزه على منتخب ليبيا (3-0) وتعادله مع منتخب قطر بدون أهداف، وفوزه على إفريقية الوسطى (3-0).
ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المغربي الشهر المقبل معسكراً إعدادياً آخراً بمدينة أكادير، حيث ستتخلله مباراتان وديتان أمام كل من زيمبابوي والمنتخب البنيني، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015.





توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 19:25 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd