للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-09-13, 18:17
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news فضيحة بالصور: القناة الثانية تستفز المغاربة في وحدتهم الترابية





فضيحة بالصور: القناة الثانية تستفز المغاربة في وحدتهم الترابية




كمال قروع ـ هبة بريس


في سابقة خطيرة بثت القناة الثانية ضمن برنامجها مباشرة معكم صورا مستفزة للمغاربة في وحدتهم الترابية. وسيبدو من خلال هذه الصور التي تقدمها "هبة بريس" لقرائها، كم هي متعددة وكثيرة ومثيرة لاستفزازاتنا في مغربية صحرائنا العزيزة، علما ان المغاربة لا يؤمنون بوجود أية جمهورية صحراوية أو أي علم صحراوي إلا في حلم أعداء المغاربة وهذه القناة الرسمية التي أصبحت متخصصة في إثارة مشاعر المغاربة وسخطهم.


وقد ظهر في الصورة الأولى علم الجمهورية الصحراوية الوهمية وتحته اسم الجمهورية المزعومة كاملا وواضحا، وفي صورة أخرى أيضا شعارات البوليساريو وقادتها وأعلامها ومعها علم الجزائر، كل هذا من اجل تغطية الجامعة الصيفية لبومرداس والتعليق عليها.

إن العلم الذي بثته قناة سليم الشيخ وسميرة سطايل ورئيسهم فيصل لعرايشي يمثل ذكرى خطيرة ومرعبة لجنودنا وأحرارنا ومواطنينا الذين سبق اعتقالهم بمخيمات تندوف، حين كان زبانية البوليساريو يوقظونهم ليمارسوا عليهم إرهاب إعطاء التحية للعلم الوهمي.


وقد عمدت القناة الثانية إلى حذف الصور أثناء إعادة بت البرنامج تداركا منها لأخطاء الهواية وانعدام الحرفية وضعف الرقابة أو ربما بعد أن أخبروا من طرف الجهات الساهرة على امن المغاربة.


إن العبث الذي مارسته هذه القناة وبرنامجها الهرم الذي عوض ان ينتبه أصحابه إلى أخطائهم تفننوا في التنشيط الكلامي والثرثرة، لا يمكن أن يمر بدون عقاب او مسؤولية ما دام الأمر يتعلق يقناة رسمية ثانية وبقضية ضحى المغاربة من اجلها أجمعين قبل أن تدخل هذه القناة راية جمهورية الوهم والجحيم إلى بيوتهم.





توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 17:54 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd