للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

شجرة الشكر1الشكر
  • 1 Post By صانعة النهضة

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2014-09-05, 10:47
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news أداء المنتخب المغربي يثير علامات استفهام قبل أشهر من الـcan





أداء المنتخب المغربي يثير علامات استفهام قبل أشهر من الـCAN


هسبريس الرياضية - محمد أمين متبار (صورة منير امحيمدات)
الجمعة 05 شتنبر 2014 - 03:00


صَبّ جمهور ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء الأربعاء المنصرم، جام غضبه على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم عقب المستوى الهزيل الذي ظهر به في مواجهته الودية التي انتهت بالتعادل مع المنتخب القطري.
وبطريقته المعهودة في الاحتجاج في حال تدنى مستوى المنتخب، شرع الجمهور القليل العدد، الذي حج للمركب رغم فتح الأبواب مجاناً بعد 10 دقائق على بداية المباراة، في تشجيع المنتخب القطري، مع إطلاق صافرات الاستهجان كلما لمست الكرة أقدام لاعبي الفريق الوطني.
وبدا الجمهور المغربي فاقداً للثقة في العناصر الوطنية، وكذا حول قدرة الطاقم التقني، بقيادة بادو الزاكي، على تكوين منتخب قوي خلال الأشهر القليلة التي تسبق انطلاق كأس أمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 17 يناير و8 فبراير المقبلين.
وفي تصريحات لبعض الجماهير الحاضرة والتي رصدتها "هسبريس الرياضية" اعتبروا أنه ورغم الطابع الودي للمباراة، غير أن النخبة الوطنية لم ترسل إشارات إيجابية تطمئن الشارع المغربي على منتخبه المقبل على دخول تظاهرة إفريقية بحجم "الكان"، معتبرة "أن المنتخبات التي سيواجهها المغرب في نهائيات العرس القاري ستكون أكثر قوة لا محالة من منتخبات قطر وأنغولا التي عجز الفريق الوطني عن تحقيق نتائج إيجابية أمامها".
وبينما غادر جانب من الجمهور المباراة قبل نهايتها بدقائق، تحدث آخرون عن "مهزلة" جديدة متوقعة للكرة المغربية في نهائيات "الكان" في حال ظل المستوى على ما هو عليه الآن "بالرغم من تجريب مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين والمحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية".
بالمقابل أعرب الناخب الوطني بادو الزاكي عن رضاه للمستوى الذي قدمته بعض العناصر الوطنية خلال هذا اللقاء، مضيفاً أن الغيابات الكثيرة أرخت بظلالها على المستوى العام للمنتخب، وأن ذلك لن يمنعه من تحضير منتخب قادر على مقارعة كبار القارة السمراء خلال "الكان".
ويخوض المنتخب الوطني المغربي ثاني مباراة ودية له الأحد المقبل بالملعب الكبير لمراكش بداية من الساعة الثامنة مساء أمام المنتخب الليبي، الذي خرج مبكراً من التصفيات المؤدية إلى كأس أمم إفريقيا المقبلة.





خادم المنتدى شكر صاحب المشاركة.
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
قديم 2014-09-06, 18:31   رقم المشاركة : ( 2 )
مدير التواصــل

الصورة الرمزية خادم المنتدى

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 12994
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : أرض اللـه الــواســعـــة
المشاركـــــــات : 33,269 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 18732
قوة التـرشيــــح : خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute خادم المنتدى has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

خادم المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أداء المنتخب المغربي يثير علامات استفهام قبل أشهر من الـcan

-***************************-
شكرا جزيلا لك..بارك الله فيك...
تقديري
-*****-
توقيع » خادم المنتدى





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:40 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd