الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أبرز عناوين صحف اليوم


شجرة الشكر4الشكر
  • 1 Post By الشريف السلاوي
  • 1 Post By الشريف السلاوي
  • 1 Post By الشريف السلاوي
  • 1 Post By abouimane

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2014-08-16, 17:49 رقم المشاركة : 1
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

news عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 16 غشت 2014



عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم


هسبريس - و م ع

السبت 16 غشت 2014 - 11:17


في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم السبت:
* الصحراء المغربية:.
- رئيس الحكومة يرسم ملامح السياسة الاجتماعية في مشروع قانون المالية لسنة 2015.. إذ سجلت المذكرة الإطار لمشروع القانون المالي لسنة 2015 أن تحقيق انتعاش اقتصادي حقيقي يرتبط بضرورة الإسراع بتفعيل الإصلاحات المؤسساتية والهيكلية ذات الأولوية، وببلورة وتفعيل الآليات الكفيلة باندماج السياسات الاجتماعية وتوجيهها نحو إدماج كافة المجتمع وكل جهاته ومناطقه في الدينامية الاقتصادية، وإنتاج الثروة والاستفادة من ثمارها بشكل عادل ومتوازن.
- إسبانيا أبرزت "التعاون الوثيق" بين مصالح الأمن المغربية والإسبانية في مجال مكافحة الإرهاب عقب الإعلان عن تفكيك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المغربية لخلية متخصصة في تجنيد متطوعين مغاربة للقتال في سورية والعراق. وأوضحت وزارة الداخلية الإسبانية، في بلاغ لها، أن هذه العملية تؤكد "التعاون الوثيق القائم بين قوى ومصالح الأمن الإسبانية والمغربية في مجال مكافحة الإرهاب".
- عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، أعلن أن شهر نونبر المقبل سيكون حاسما في إدراج ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى ضمن منافسات العصبة الماسية، خلال اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الدولي لأم الألعاب، موضحا، خلال ندوة صحافية، أول أمس الخميس بمراكش على هامش اختتام النسخة ال19 لبطولة إفريقيا لألعاب القوى، أن ملف الملتقى المغربي متكامل وحظي بإجماع مسؤولي الاتحاد الدولي، كما يحظى بدعم كل أعضاء الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى، زيادة على اكتساب ملتقى محمد السادس، منذ دورته الأولى، سمعة طيبة بفضل التنظيم المحكم والحماس الجماهيري.
* الصباح:.
- صلاحيات الولاة تصعد النقاش بين وزارة الداخلية والأحزاب.. محمد خليدي، رئيس حزب النهضة والفضيلة، قال، في حديث للجريدة، إن الصلاحيات الواسعة التي تمحنها مسودة مشروع القانون التنظيمي للجهة للولاة من شأنها أن تضعف دينامية الجهة وترهن تدبيرها التنظيمي والمالي لسلطات الوالي ووزارة الداخلية ورئيس الحكومة، مبرزا ضرورة إيجاد صيغة مناسبة لتخفيف وصاية والي الجهة على التدبير الحر لشؤون الجهة.
- النهوض بالأوضاع الاجتماعية للصحافيين.. إذ يرتقب أن تشرع لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، قريبا، في مناقشة مقترح قانون تقدمت به فرق ومجموعات الأغلبية يهم إحداث مؤسسة الأعمال الاجتماعية للصحافة. وتهدف هذه المؤسسة إلى إحداث وتنمية المنشآت والخدمات الاجتماعية لفائدة الصحافيين، وهي خدمات ظلت فئة الصحافيين مستثناة منها، عكس العاملين في القطاعات الوزارية ومؤسسات القطاع العام والخاص الأخرى.
* الحركة:.
- في إطار المقاربة الأمنية الاستباقية في مواجهة التهديدات الإرهابية، تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ضوء تحريات دقيقة قامت بها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وبتعاون وثيق مع المصالح الأمنية الإسبانية، من تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من تطوان والفنيدق وفاس، في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة وأجانب وتأمين الدعم المادي لهم من أجل الالتحاق بصفوف تنظيم "الدولة الإسلامية" بسورية والعراق، وفق بلاغ لوزارة الداخلية.
- الخبير الإسباني، ميغيل أنخيل بويول غارسيا، قال، أول أمس، إن الجزائر، البلد العاجز عن حل مشاكله الداخلية المتعلقة باحترام حقوق الإنسان والبطالة والبنية التحتية الأساسية، تلجأ لممارسات دنيئة وغير شرعية لزعزعة استقرار المملكة المغربية، التي حظي مسلسل الإصلاح بها بإعجاب وإشادة المجتمع الدولي. وأوضح بويول غارسيا، في تصريح صحافي، أن الجزائر، وبدافع "العداء والغيرة"، لم تفتأ تعبئ مواردها المالية والسياسية والدبلوماسية للمس والإضرار بمصالح المغرب، البلد القوي بسياسته الإصلاحية، واحترام حقوق الإنسان تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.






: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد https://www.profvb.com/vb/showthread.php?p=768778
التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-08-16, 17:50 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 16 غشت 2014


* أخبار اليوم المغربية:.
- الجامعات المغربية خارج ترتيب أفضل 500 جامعة في العالم، حسب تقرير شنغهاي الذي صدر أمس. معايير هذا التقرير، الذي يعلن كل سنة قائمة 500 أفضل جامعة من أصل 17 ألف جامعة ومعهد في العالم، تركز على أداء البحث العلمي، بغض النظر عن نوعية التعليم، ووجود حائزين لجائزة نوبل في الأسرة الأكاديمية أو الطلابية للجامعة وعدد المنشورات العلمية الصادرة عن المؤسسة في العام الماضي.
- المنتخب الوطني المغربي لألعاب القوى يخيب الآمال وينهي بطولة إفريقيا التاسعة عشر، التي اختتمت أول أمس الخميس بمراكش، تاسعا برصيد ثماني ميداليات. ورغم أن النتائج لم ترق إلى المستوى المطلوب إلا أن المسؤولين عن ألعاب القوى المغربية يرون أن المنتخب الوطني حقق أهدافه من هذه التظاهرة.
* بيان اليوم:.
- تفكيك خلية إرهابية تنشط في شمال المغرب وتستقطب مقاتلين إلى "داعش".. فقد تمكنت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتعاون مع المصالح الأمنية الإسبانية، من تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من تطوان والفنيدق وفاس، في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة وأجانب وتأمين الدعم المادي لهم من أجل التحاقهم بما يسمى "الدولة الإسلامية في العراق والشام". وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية، أول أمس الخميس، أن أعضاء هذه الخلية كانوا بصدد التخطيط للقيام بأعمال تخريبية داخل المملكة، باستعمال أسلحة نارية ومتفجرات، حيث تم إيفاد أحد عناصرها إلى معسكرات "الدولة الإسلامية" قصد كسب الخبرة في مجال صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة.
- وفد من قيادة حزب التقدم والاشتراكية يزور فلسطين في الفترة الممتدة ما بين 23 و28 غشت الجاري. ومن المقرر أن يتم استقبال وفد حزب التقدم والاشتراكية الذي يقوده الأمين العام للحزب، محمد نبيل بنعبد الله ، من طرف الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
- الدعوة إلى خلق صندوق وطني لدعم الأشخاص في وضعية إعاقة.. فقد دعا المشاركون في يوم دراسي حول مشروع القانون/الإطار 13.97 المتعلق بحماية حقوق الأشخاص في وضعية إعاقة، نظم مؤخرا بمراكش، إلى خلق صندوق وطني لدعم هذه الشريحة من المجتمع التي تعيش ظروف اجتماعية تتسم بالهشاشة. وأكد المشاركون في هذا اللقاء، الذي شارك فيه ممثلون عن المجتمع المدني وباحثون جامعيون وخبراء في المجال الحقوقي، على ضرورة العمل على خلق مديريات جهوية خاصة بشؤون الإعاقة، وذلك في إطار السياسة الهادفة إلى تقريب الإدارة من الأشخاص ذوي الإعاقة.
* المساء:.
- أياما قليلة بعد التأديبات التي أصدرها المجلس الأعلى للقضاء في حق 14 قاضيا.. توقيف نائب للوكيل العام وقاض باستئنافية الرشيدية بتهمة "طلب" رشوة للتوسط في ملف يروج في المحكمة.
- وزارة الصحة تكشف وفاة الطالب مصطفى مزياني بالتهاب دماغي.. حيث أكدت الوزارة أن الفحوصات والتحاليل التي أجريت له بالمصلحة المذكورة أظهرت أنه كان يعاني من التهاب دماغي ناتج عن نقص فيتاميني حاد على مستوى الرأس حاول الأطباء تعويضه بواسطة مكملات فيتامينية.
* العاصمة بوست:.
- انخفاض في أسعار البنزين.. حيث ستعرف أسعار البنزين الممتاز انخفاضا ب 16 سنتيما للتر الواحد ليستقر عند 13.04 درهم للتر، في وقت سيعرف فيه سعر الغازوال استقرارا (9.69 درهم للتر).
- تونس والمغرب يتنافسان لاستقطاب شركات الطيران من أوروبا وأمريكا الشمالية، حسب معهد "ماكينسي"، فيما تبقى الجزائر بعيدة عن المنافسةº والمغرب يطمح إلى تركيب أول طائرة بالكامل بعد أربع سنوات.
* رسالة الأمة:.
- الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تتهم رئيس الحكومة، عبد الإله بن كيران، بتهريب ملف التقاعد من الحوار الاجتماعي إلى المجلس الاقتصادي والاجتماعي وتتوعده بدخول اجتماعي ساخن.
- شلل مرتقب بقطاع الصيد البحري بسبب تجاهل الوزارة الوصية لمطالب المهنيين، والتي تتمثل في إعادة النظر في فرض الضريبة على القيمة المضافة على معدات القطاع، والتي تؤثر سلبا على المردودية والنجاعة الاقتصادية.
* الأحداث المغربية:.
- مقترح الحكم الذاتي بشمال مالي يزعج الجزائر خوفا من تطبيقه بالصحراء المغربية .. فبداية من الاثنين المقبل، ستحتضن الجزائر لقاء جديدا بين الحكومة المالية وحركات الأزواد وذلك لتوقيع اتفاق ينهي الأزمة. المفاوضات، حسب مصدر مالي، "ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات بما فيها منح المنطقة حكما ذاتيا موسعا وهو الموضوع الذي يزعج الوسيط الجزائري".
- وزارة الصحة تعتبر أن إصرار مصطفى مزياني على مواصلة العزوف عن الطعام قوضت إمكانية إنقاذهº مؤكدة، في بلاغ، أن الفرق الطبية "بذلت مجهودات كبيرة من أجل إنقاذ حياة مصطفى مزياني، مستعينة بكل التجهيزات الطبية، لكن إصراره على مواصلة العزوف عن الطعام وما ترتب عنها من مضاعفات، قوضت إمكانية إنقاذه"





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-08-16, 17:50 رقم المشاركة : 3
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 16 غشت 2014


* الخبر:.
- اختلالات تصاميم التهيئة تصل البرلمان والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.. لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب برمجت تاريخ 17 شتنبر من أجل مناقشة الاختلالات التي تعتري تصاميم التهيئةº والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي أكد، في تقريره السنوي لسنة 2013، أن موقف الجماعات المحلية والإدارات الممركزة من وثائق التعمير، وخصوصا وثائق التهيئة، يبقى ملتبسا، فهي بالنسبة للجماعات المحلية مجرد وثائق مفروضة وغير ملائمة تحد من مجال عمل مجلس يرث تصميما لم يساهم في إعداده. أما المصالح الخارجية فلا تلتفت إلى مقتضيات تلك الوثائق بتاتا عند إعداد برامجها وخرائطها (الصحية والمدرسية على سبيل المثال).
- لحسن الداودي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، حسم الجدل الدائر حول مجانية التعليم العالي العام حين أكد في مسودة مشروع إصلاح هذا الأخير على أن "التعليم الجامعي خدمة عمومية يخضع لمسؤولية الدولة التي تحدد السياسة الوطنية في هذا المجال، ويتولى تمويله والتخطيط له وتنظيمه وتطويره وضبطه وتوجيهه حسب المتطلبات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للبلاد".
* العلم:.
- حكومة ابن كيران ماضية في تهورها: مشروع قانون المالية لسنة 2015 يعصف بنفقات الاستثمار. العمل بهذه السياسة سيسجل تراجعا كبيرا في قطاع الخدمات أكثر مما هو عليه الأمر اليوم، حسب ما أفاد خالد السبيع، باحث في علم الاقتصاد، في تصريح للجريدة، معتبرا أن الأمر سيكون "كارثيا" إذا ما طالت سياسة التقشف تدبير المؤسسات العمومية واستثمارات الأوراش الكبرى في البلاد من بناء وتشييد طرق سيارة وصيانة وترميم المستشفيات العمومية ومواكبة المشاريع التنموية الكبرى.
- جامعيون ينبهون الوزير لحسن الداودي إلى خطورة التسرع في تجميع الأقطاب الجامعية. عبد الكريم مادون، رئيس النقابة الوطنية للتعليم العالي، يقول إن "التدرج في تنفيذ إدماج الأقطاب الجامعية هو السبيل الوحيد لإنجاح عملية تجميع الجامعات شريطة التشاور مع الأساتذة في الجامعة المغربية".
* الاتحاد الاشتراكي:.
- تدابير وقائية بعد ظهور الحمى القلاعية في الجزائر.. حيث اتخذت وزارة الفلاحة والصيد البحري سلسلة من التدابير الوقائية لحماية القطيع الوطني، على إثر تطور مرض الحمى القلاعية التي تصيب الأبقار، والذي أعلن عن رصده في الجزائر منذ 27 يوليوز المنصرم.
- تقرير نشرته وكالة "ستاندار أند بورز" لخدمات التصنيف الائتماني يثمن أداء البنوك المغربية في ظل الأوضاع الصعبة في المنطقة. حيث ثمن التقرير القطاع المصرفي المغربي الذي قال إنه في أحسن أحواله الاقتصادية، وأكثر استقرارا على الصعيد السياسي.
- أزمات داخلية مستمرة وحركات احتجاجية متزايدة تهدد "البوليساريو" بالتفككº وهي الخلاصة التي توصلت إليها في شهر يوليوز الماضي، نشرة "إي أتش إس جانس 360" المرموقة المتخصصة في الاستعلامات من مصادر مفتوحة حول مواضيع تتعلق بالدفاع والأمن بالخصوص، والتي سجلت وجود "انشقاقات نشيطة ومؤكدة" هزت قيادة "البوليساريو".
* لوماتان الصحراء والمغرب العربي:.
- الرسالة التأطيرية لقانون المالية لسنة 2015: رئيس الحكومة يعول على تسريع وتيرة تنفيذ مقتضيات دستور 2011 والإصلاحات الهيكلية وإرساء الجهوية المتقدمة لتنشيط الاقتصاد الوطني.
- انتخابات 2015: المجتمع المدني يؤيد تصويت أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج والأجانب المقيمين بالمغرب.. إذ سيتم، قريبا، تقديم مذكرة بهذا الشأن إلى رئيس الحكومة وإلى الأحزاب السياسية. وتبرز الوثيقة، التي تتضمن 46 مقترحا، حق التصويت بالنسبة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج والأجانب المقيمين بالمغرب.
* البيان:.
- الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تمكنت من تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من تطوان والفنيدق وفاس، في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة وأجانب وتأمين الدعم المادي لهم من أجل الالتحاق بصفوف تنظيم "الدولة الإسلامية" بسورية والعراق، وفق بلاغ لوزارة الداخلية. وتندرج هذه العملية في إطار المقاربة الأمنية الاستباقية في مواجهة التهديدات الإرهابية، وفق المصدر ذاته.
- القدرة الاستيعابية للرحلات العادية التي تؤمنها الخطوط الملكية المغربية ما بين المغرب وتونس، لنقل المغاربة المهجرين من ليبيا، ارتفعت من 130 إلى 360 مقعدا يوميا. وأعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية، الاثنين الماضي، أنها قررت تعويض الطائرات من طراز (بوينغ 737-700) بطائرات من طراز (بوينغ 737-800) التي تتوفر على طاقة استيعابية أكبر من حيث عدد المقاعد، وذلك بهدف ترحيل المغاربة المقيمين في ليبيا، الذين من المرتقب أن يعودوا إلى المغرب عبر تونس.
* لوبنيون:.
- الحمى القلاعية تستفحل في الجزائر، والمغرب يعزز من تدابيره الوقائية. فمع تطور هذا المرض الذي يصيب الأبقار، والذي أعلن منذ 27 يوليوز الماضي، اتخذت وزارة الفلاحة والصيد البحري سلسلة من التدابير الوقائية لحماية القطيع الوطني، تتمثل في تعزيز المراقبة خصوصا على طول الشريط الحدودي ومنع استيراد الحيوانات والمنتوجات الحيوانية أو من أصل حيواني أو أطعمة للحيوانات انطلاقا من هذا البلد.
- إسبانيا تبرز التعاون بين مصالح الأمن المغربية والإسبانية في مكافحة الإرهابº حيث سلطت مدريد الضوء على "التعاون الوثيق" بين مصالح الأمن المغربية والإسبانية في مجال مكافحة الإرهاب عقب الإعلان عن تفكيك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المغربية لخلية متخصصة في تجنيد متطوعين مغاربة للقتال في سورية والعراق. وزارة الداخلية الإسبانية أوضحت، في بلاغ لها، أن هذه العملية تؤكد "التعاون الوثيق القائم بين قوى ومصالح الأمن الإسبانية والمغربية في مجال مكافحة الإرهاب".
* ليبراسيون:.
- دعوى قضائية ضد مسؤولين جزائريين كبار قريبا أمام القضاء الإسباني.. حيث تشتغل جمعية ضحايا الطرد التعسفي من الجزائر، منذ قرابة السنة على هذا الملف الذي تعتزم تقديمه أمام المحكمة الوطنية الاسبانية بمدريد ضد مسؤولين جزائريين تسببوا في هذه الجريمة ضد الآلاف من المغاربة الذين طردوا من الجزائر.
- "ترانسبرانسي المغرب" تراهن على صحافة التحقيق من أجل محاربة الرشوة.. فبعد جائزة أحسن مقال حول محاربة الرشوة أطلقت المنظمة غير الحكومية برنامجا تكوينيا لفائدة الصحفيين الشباب والجمعويين. فبعد مدينة الناظور، جاء الدور على فاس كمرحلة ثانية من برنامج "ترنسبرانسي المغرب" حول تعزيز قدرات الشباب في مجال صحافة التحقيق، كما أن مدينتين أخريين على قائمة هذا البرنامج ويتعلق الأمر بالقنيطرة وأزيلال.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
قديم 2014-08-18, 18:41 رقم المشاركة : 4
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 16 غشت 2014


شكرا لك على العرضـ الصحفيـ
سلاميــ





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس
قديم 2014-08-18, 21:45 رقم المشاركة : 5
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 16 غشت 2014


بارك الله فيك أخي الفاضل





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 00:46 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd