للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2013-11-30, 11:51
الصورة الرمزية صانعة النهضة
 
مراقبة عامة

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  صانعة النهضة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute
news استقالات من الـCMDH قبل مؤتمره الوطني





استقالات من الـCMDH قبل مؤتمره الوطني


هسبريس – محمد ربيع
السبت 30 نونبر 2013 - 10:10


أعلن مصطفى مشتري استقالته من رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث للمركز المغربي لحقوق الانسان المزمع تنظيمه أيام 6 و7 و8 دجنبر 2013.
وأرجع مشتري في تصريح لهسبريس استقالته لما سماها اختلالات تنظيمية يعرفها المركز، من بينها القفز على مقررات المجلس الوطني الأخير الذي حسم في موعد المؤتمر وفي كافة التدابير الإدارية واللوجيسيتيكة المتعلقة به، مؤكدا تدخل المكتب التنفيذي في اختيار المؤتمرين ضد مقررات المجلس الوطني، في غياب آليات ومعايير محددة وواضحة، ومتهما المكتب التنفيذي بإقصاء اللجنة التحضيرية من الإعداد للمؤتمر في انقلاب على الشرعية على حد تعبير المتحدث.
وأضاف الحقوقي المستقيل أن المركز يعرف منذ مدة غيابا تاما للديمقراطية الداخلية في اتخاذ المواقف والقرارات، وارتجالية غير مبررة في التعامل مع القضايا الحقوقية.
وأبرز المتحدث أن عددا من الناشطين بالمركز، قرروا أيضا الاستقالة من مهامهم التنظيمية كرشيد مرتقي عضو المجلس الوطني واللجنة التحضيرية لمؤتمر المركز.
من جهة أخرى أعلن أعضاء ثلاثة فروع للمركز بجماعة راس العين بالرحامنة وتاملالت بإقليم قلعة السراغنة والواليدية بإقليم الجديدة، ورئيسي الفرعين الإقليميين لتمارة وبني ملال استقالاتهم الجماعية من المركز، لأسباب تتعلق بالتدبير المالي والإداري للمركز حسب نص الاستقالات التي توصلت هسبريس بنسخة منها.
وقلل عضو بالمكتب التنفيذي للمركز المغربي لحقوق الإنسان من الاستقالات الجماعية التي عرفها المركز، معتبرا أن عدد من الذين قدموا استقالاتهم ليسوا أعضاء أصلا بالمركز، ومشيرا إلى أن مصطفى مشتري ليست له الصفة التي تخوله أن يكون رئيسا للجنة التحضرية.
وأوضح المسؤول الحقوقي المذكور في اتصال هاتفي بهسبريس، أن الإعدادات للمؤتمر الوطني للمركز متواصلة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية، ومبرزا أن المركز سيستمر في أنشطته ودفاعه عن مبادئ حقوق الإنسان كما هو متعارف عليها دوليا.








توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:10 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd