للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > المنتدى الإسلامي > مدرسة القرآن والسنة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-07-15, 08:33
الصورة الرمزية مهل
 
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  مهل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29377
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر : 64
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 977 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1512
قوة التـرشيــــح : مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future
a4 شباكية اخر طراز واحسن شِِ شوية





سامحني اخي
سامحيني اختاه
لقد ظل عني العنوان
وسرت على غير هدى وطرقت بابك في العنوان الخطأ وبالبضاعة المزجاة
ولعلها فاتت صلاحيتها
ولم تعد موضة
بل والله لن اخشى في الله لومة لائم
اي كان
ومهما كان
فهل ضاقت على الاسلام الدنيا بما اتسعت
وبدت الغرابة تعلو المكان والزمان
في ارضه وفي سمائه
انت يا من يقرا هذه الكلمات
هل تعلم ان الشيطان يمكن ان ياتيك من جهة بطنك
و لقد قلدته
واتيتك من هناك
ولكن بشكل ايجابي
لعلمي انك ضعيف امام ( الشهيوات)
وما اوتي ادم عليه السلام الامن قبل بطنه
المهم
اليك الشباكية حتى لا اكون كاذبا
المقــــــــــــــــــــــــــــادير
_ كاس من حب الاخر
_ازلافة من ذكر الله( وان شئت فزد)
_ابتسامة لكل مسلم يواجهك
_الصلاة في وقتها ( انت في الصلاة مادمت تنتظر الصلاة)
_الصدقـــــــــــــــــــة
فانت على مايبدو بعيدا كل البعد عن الشح
_هل يمكنك ان تفطر صائما
نعم
اذن هنيئا لك
_اكثر من الصمت(لتكون الخلطة لزجة)

_القـــــ( الكريم)ـــــــــــرآن
لا حدود له كلما اصبحت الخلطة صلبة زد القران
ثم اتقن عملك
وصل رحمك وخصوصا من قطعك
واذكر الله كثيرا
واحرص على لسانك

واحرص على اللقمة الحلال


الطريقة
اجمع الكل على صعيد واخلطه بدموع عينيك
وتناول قبل ان يستوي
واثناء ذلك
وبعدذلك
واغرف منه بنهم وادخر منه ولا تنسى ان تهدي منه الى احبتك ودويك
اسرع اني لك من الناصحين
قبل فوات الاوان
قبل ان يقول الشاب واااااسفاه
ويقول الشيخ وااااشيبتاه
مهل





توقيع » مهل
ان ما هو ايسر على النفس واهون ان تستمر تساندها في هواها
والنفس لا تنفطم بسهولة ويسر فهي تمارس عليك عتاهيتها الا ان تكون اشد مراسا منها واقوى شكيمة
ومنه فان انانية المرء وتحليه بكبريائه في غير رادع تحيله كلية على التسلط من حيث لا يستبين دلك من نفسه على نفسه
والامر يسير على من يسره الله تعالى له
وكونك تمضي في سند فكرة او دعم او تفسير خاطئ فليس لك الا الزمن منتقدا ومصححا

التعديل الأخير تم بواسطة مهل ; 2012-08-14 الساعة 06:10
رد مع اقتباس
قديم 2012-07-15, 08:42   رقم المشاركة : ( 2 )
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

الصورة الرمزية مهل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29377
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر : 64
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 977 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1512
قوة التـرشيــــح : مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future مهل has a brilliant future

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

مهل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شباكية اخر طراز واحسن شِِ شوية

لا تنسى ان ترش ها بالكثير من حبات الاستغفار
توقيع » مهل
ان ما هو ايسر على النفس واهون ان تستمر تساندها في هواها
والنفس لا تنفطم بسهولة ويسر فهي تمارس عليك عتاهيتها الا ان تكون اشد مراسا منها واقوى شكيمة
ومنه فان انانية المرء وتحليه بكبريائه في غير رادع تحيله كلية على التسلط من حيث لا يستبين دلك من نفسه على نفسه
والامر يسير على من يسره الله تعالى له
وكونك تمضي في سند فكرة او دعم او تفسير خاطئ فليس لك الا الزمن منتقدا ومصححا
  رد مع اقتباس
قديم 2012-07-15, 11:26   رقم المشاركة : ( 3 )
المديرة القانـونية

الصورة الرمزية أم علاء وعمر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5804
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : المغرب
المشاركـــــــات : 33,286 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 19551
قوة التـرشيــــح : أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم علاء وعمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شباكية اخر طراز واحسن شِِ شوية


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لعلمكم أخي لم أدخل خطأ
لأنني أعلم أنني بمدرسة القرآن قبل قراءة عنوان الدرس
و علمت ما يخبئه المهل
لأن المثل يقول

بالمهل يؤكل البادنجال

و أنتم بالمهل
و بطريقة سهلة ذكرتنا بكيفية صنع طبق الشباكية
الذي لا ينتهي مع المناسبة
بل يبقى أجره و عمله مفعولا و مكتوبا

لقنتنا الدرس الموعظة

جزاكم الله خيرا و أثابكم الجنة
و أعاننا الله و اياكم على صيام رمضان و قيامه
على الوجه الذي يرضاه
و كل عام و أنتم بخي

خالص تحيتي و تقديري
لذكائكم
و مجهودكم القيم

توقيع » أم علاء وعمر

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك
وارزقهم النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
ربي بلغني فيهم غاية أمالي ومناي وارزقني برهم بحولك وقوتك
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي









  رد مع اقتباس
قديم 2012-07-15, 13:23   رقم المشاركة : ( 4 )
نائب مدير الإشراف

الصورة الرمزية abo fatima

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 18,418 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

abo fatima غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شباكية اخر طراز واحسن شِِ شوية

بارك الله فيك اخي الكريم مهل على الموعظة البليغة

تحيتي وتقديري
توقيع » abo fatima
  رد مع اقتباس
قديم 2012-07-15, 20:16   رقم المشاركة : ( 5 )
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

الصورة الرمزية tanmirt

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 25904
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : casa
المشاركـــــــات : 627 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3253
قوة التـرشيــــح : tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute tanmirt has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

tanmirt غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شباكية اخر طراز واحسن شِِ شوية

جزاك الله خيرا على الوصفة الغنية بما يقوي ايماننا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 02:31 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd