عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-10-22, 13:37 رقم المشاركة : 1
pro
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية pro

 

إحصائية العضو







pro غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

العضو المميز لشهر يناير

افتراضي سيدي رحال. العثور على جثة مدير ثانوية معلقة داخل المؤسسة الاثنين 22 أكتوبر 2018


فاطمة الزهراء العوني
ar.le360.ma
تسبب العثور على جثة مدير ثانوية سيدي رحال التأهيلية (إقليم قلعة السراغنة) معلقة داخل المؤسسة، صباح اليوم الاثنين، في تعطيل الدراسة داخل الثانوية بسبب ما خلفه الحادث من ذعر في صفوف التلاميذ والأطر التعليمية والإدارية.

وحسب ما ذكرته مصادر من عين المكان، فقد تم العثور على جثة الهالك في حوالي الساعة السابعة والربع صباحا، حيث بدا مشنوقا داخل مراحيض الثانوية، وذلك في مشهد وصفته المصادر بـ"الغامض والمرعب".

وحسب نفس المصدر فإن الهالك (ع-ع) متزوج من أستاذة بسلك التعليم الابتدائي وأب لثلاثة أطفال، تناول صباح اليوم وجبة الفطور رفقة عائلته ثم التحق بمكتبه.

وسبق وأن تقلد الراحل مهام التدريس كأستاذ للغة العربية وعمل حارسا عاما قبل ان يتسلم في السنوات الاخيرة مسؤولية إدارة ثانوية سيدي رحال.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي، إلى عين المكان، لمعاينة الحادث، حيث جرى نقل جثمان الهالك إلى مستودع الاموات، قصد إخضاعها للتشريح الطبي للتأكد من الأسباب الحقيقية للوفاة، فيما فتحت العناصر الأمنية بحث قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة للتأكد من ظروف وملابسات القضية ومعرفة إن كان هنالك انتحار أم جريمة.






التوقيع

د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*
    رد مع اقتباس