عرض مشاركة واحدة
قديم 2018-02-21, 12:57 رقم المشاركة : 44
خادم المنتدى
مدير التواصــل
 
الصورة الرمزية خادم المنتدى

 

إحصائية العضو








خادم المنتدى غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

العضو المميز لشهر فبراير

افتراضي سهام وطوطال: تغطية صحية لمهنيّي الطاكسيات


سهام وطوطال: تغطية صحية لمهنيّي الطاكسيات


هسبريس من الدار البيضاء (صور: منير امحيمدات)
الأربعاء 21 فبراير 2018 - 11:20

أعلنت كل من "طوطال المغرب" و"سهام للتأمين" عن إطلاق عرض للتأمين عن المرض موجه لسائقي سيارات الأجرة والشاحنات الذين يتوفرون على بطاقات الوفاء "Total Club"، يتيح لهم استبدال نقط الولاء بعقد تأمين خاص بالاستشفاء "سهام للتأمين".


وقال مسؤولو "طوطال" و"سهام" إن المستفيدين من هذا البرنامج يحصلون على تأمين من "سهام للتأمين" مدته 12 شهرا، يكفل التغطية الصحية للمستفيد وزوجته وأطفاله.

وقال مولاي امحمد العلمي، المدير العام لشركة سهام للتأمين، إن "هذه الشراكة مع طوطال تعتبر ابتكارا جديدا في السوق المغربي يتيح تحويل نقاط الوفاء إلى تغطية صحية".

وأضاف العلمي في لقاء صحافي عقد بمدينة الدار البيضاء لتقديم هذا المنتوج: "هذا رهان نرفعه من أجل تمكين فئة عريضة من المهنيين من الاستفادة من خدمات التغطية الصحية".

وأضاف المدير العام لشركة سهام للتأمين: "هذا العرض موجهة لأصحاب المهن الحرة الذين لا يتوفرون على تغطية صحية".

وسيتكفل التأمين بتغطية الفحوصات الطبية أثناء الاستشفاء، ومصاريف الإقامة العادية في الإنعاش أو العناية المركزة، وأتعاب الجراحين وأخصائيي التخدير، وقاعة العمليات، الصيدلة أو العمليات الجراحية، والمراقبة الطبية، وعلم الأحياء أثناء الاستشفاء والفحوصات بالأشعة.

جان لويس بونينفانت، المدير العام لطوطال المغرب، قال: "إلى جانب تقديم خدمة أكثر شمولية لزبائننا، هذه الشراكة مع سهام للتأمين تستجيب إلى نهج حقيقي مجتمعي: تسهيل ولوجهم للعناية الصحية ذات جودة. فسهام للتأمين معروفة كواحدة من الشركات الرائدة في التأمين بالمغرب، ونحن سعداء بهذا التعاون المبتكر".

-*****************************-






    رد مع اقتباس