عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-12-08, 11:53 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: هل لأمريكا قرار في القدس ؟


منذ بداية خوضه الانتخابات الامريكية الأخيرة وحتى فوزه برئاسة أمريكا ، لم يكف كثير من الأمريكيين والأجانب من التحذير بأن نهاية أمريكا كدولة عظمى ستكون على يد هذا المخبول الذي لا يفقه بالسياسة سوى لغة المنفعة والمصالح



إدارة بلد كبير وغني يختلف عن إدارة كازينو او عقارات وأبنية ، وهو يظن أن السياسة عبارة عن لعبة بوكر وفيها المراوغة والخداع ، وان البلاد عبارة عن إحدى أبراجه المعمارية ، والشعب الأمريكي نزلاء في إحدى فنادقه ، وهكذا تبلورت سياسته الداخلية .


أما عن سياسته الخارجية ، فهو يقبع أسير الدائنين عمالقة الدولار الأمريكي من اليهود ، وبقي هو وسياسته رهينة لهؤلاء ليحافظ على إنجازاته المالية ، وكما يقول الأمريكان دائماً ! من يملك قوتك .. يملك روحك ، والنقود عندما تتكلم .. يصبح للبراز أرجل .
فيمشي هذا الرجل ذو الشخصية الجدلية يتوقع منه أي شيء ، وأي قرار ، واعترافه بالقدس كعاصمة للقتلة الصهاينة ، هي بداية المفاجئات.



ولن يكون العرب والفلسطينيين وحدهم من سيعاني من لحظات جنونه ، بل دول وشعوب كثيرة ، وهذا ما يؤكد على نهاية هذه العظمة الإنفرادية لأمريكا ، وستنكسر شوكتهم ويتمرغ كبريائهم بالوحل كما حصل مع بريطانيا العظمى ، وألمانيا النازية ، وفرنسا الاستعمارية المطلوب فلسطينياً ، انتفاضة ثالثة ونتمنى أن تكون الأخيرة إلى التحرير ، وعنوانها كرامة الأقصى ، لتذيق العدو الصهيوني من جديد الويلات والحسرة ولترسل رسالة واضحه لعرابيهم في واشنطن .


صحيح أن الفلسطينيين لا يملكون اف 16 ولا اسطول حربي ، ولا صواريخ عابرة القارات ، هم يملكون أرواحهم ودماءهم وهذه ليست غالية على القدس ، عاصمة المسلمين ، أما ما هو المطلوب عربياً ! من الزعماء والقادة ، أن لا يطعن إخوانهم الفلسطينيون من الخلف اثناء معركتهم مع العدو، وأن يأخذوا دور المتفرجين كما دائماً ، والمطلوب من الشعوب العربية ، أنينصروا اخوانهم في فلسطين على أرض الأقصى ولو بالدعاء






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس