عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-11-07, 08:40 رقم المشاركة : 1
pro
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية pro

 

إحصائية العضو







pro غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في دورة HTML

العضو المميز لشهر يناير

افتراضي اعتداء مجهول يطال أستاذة في تيزنيت





تعرضت أستاذة تُدرس بإحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية في مدينة تيزنيت، نهاية الأسبوع المنصرم، لإعتداء بواسطة حجر طائش يُجهل مصدره، إثر خروجها من مؤسستها التعليمية، ما تسبب لها بجروح غائرة وكسر على مستوى الأنف، نقلت على إثره للمستشفى الإقليمي بتزنيت لتلقي العلاجات الضرورية.
ووفق مصدر مقرب من الأستاذة فإن الحادث وقع حوالي الساعة السادسة مساء بينما كانت في طريقها نحو محطة الحافلات بمدينة تيزنيت لكي تستقل الحافلة المتوجهة إلى أولاد جرار حيث تقطن.
وأضاف بأن “الأستاذة تفاجأت بحجر طائش يصيبها على مستوى الوجه متسبّبََا لها في كسر على مستوى عظام الأنف ليتم نقلها نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول بالمدينة حيث مازالت ترقد منذ يوم الجمعة الماضي”.
والد الأستاذة المصابة كتب تعليقا على الحادث “إنها ابنتي التي لا تكنّ العداء لأي أحد، قدر ما تعادي نفسها وجسمها الضئيل، وتعرّض أنوثتها للصَّبا والدّبور من الرياح متجشمة صعاب التنقل إلى عملها صباح مساء، وهي تندب نفسها وتجندها في معركة التربية والتعليم .. أرفع دعوتي إلى الباري ليأخذ لها بثأرها ممن كان السبب في شلّ حركة رسالتها والتطاول على براءتها”.
إلى ذلك عُلم أن أسرة المصابة تقدمت بشكاية في الموضوع إلى المصالح الأمنية بـتيزنيت تشرح فيها وقائع الحادث.






التوقيع

د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*
    رد مع اقتباس