عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-10-23, 10:16 رقم المشاركة : 4
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: مع أو ضد التشهير بالأساتذة المتغيبين ؟


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tanmirt مشاهدة المشاركة
فعلا اختي صانعة النهضة لقد أخطأ السيد الوزير بإعلانه عن لائحة المتغيبين ،حتى لو أنه قد بين الدافع من نشره للائحة (وهو أنه أراد أن يبين لعموم الشعب بأن نسبة الغياب قليلة عكس ما يدعون بأن الاساتذة يكثرون من التغيبات)
فإن الكثير من عموم الشعب قد استغلوا هذه النقطة فأكثروا من الانتقادات اللاذعة فلم يرحموا المريض منا بل أكثر من ذلك ادعوا أننا السبب في ضعف مستوى أبنائهم وحرمانهم من حصصهم بحجة الغياب .
هنا نجيب هؤلاء الناس لماذا لم تحتجوا على الوزارة عندما لم يجدوا في مكتبة حيهم المراجع الجديدة ؟ لماذا لم يوفروا المقررقبل الدخول المدرسي ليشتريه التلميذ عند الدخول المدرسي ؟(أخص بالذكر الكتاب الفرنسي مستوى السادس مثلا ) لم يظهر الا هذا الاسبوع بمعنى أن شهرابأكمله والاستاذ يحاول بجهده الخاص أن يسد هذا الخصاص .وأقول للوزير لماذا لم تنشر عدد الاقسام التي يفوق عدد التلاميذ فيها 50. لماذا لم تنشر لائحة الأساتذة ضحايا النظامين ؟ولائحة الأساتذة المجازين المهضومة حقوقهم المادية لمدة خمس سنوات ووووو....؟هناك لوائح كثيرة تستحق الاعلان عنها ولكنها طمست .


يا مرحبا بالغالية تانميرت ...
أطلت الغيبة حقا ...وقد اشتاقت الأماكن

بالفعل غاليتي ...عكس ما ادعته الوزارة من حماية رجال ونساء التعليم وتبرئتهم مما ينسب إليهم من كثرة الغياب فإننا نجد الشارع المغربي تفاعل مع إجراء الوزير بل واعتبروه طريقة لردع الأساتذة المتهاونين في أداء مهامهم ،متجاهلين أنه إجراء يمس بكرامة الأساتذة .



لا تغيبي....






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس