الموضوع: أعراض أطفالنا
عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-22, 16:28 رقم المشاركة : 2
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي رد: أعراض أطفالنا


فرنسي يستغل أطفال مدرسة بأيت أورير جنسيا ويمارس عليهم أبشع الشذوذ


المسائية العربية

هبة بريس : 22 - 03 - 2010
المتهم كان يطلب من اطفال لا يتجاوز عمرهن 12 سنة ، خلع ملابسهم السفلية فيمارس عليهم الجنس الواحد تلو الآخر، ويلتقط صورا للعملية الجنسية، بعد وضع كاميرا على طاولة مقابلة لهم. ولم يكتف بذلك بل يأمر كلبه، الذي يملكه من أجل ممارسة الجنس على الضحايا، ويعمل على تصويرهم.

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، بخمس سنوات سجنا نافذا في حق مواطن من جنسية فرنسية يبلغ من العمر 54 سنة، بعد متابعته بتهم "هتك عرض قاصرين تقل أعمارهم عن 18 سنة، والتغرير بهم، والشذوذ الجنسي، والتحريض على الدعارة"، بمساعدة فتاة تمكنت من الانفلات من يد رجال المباحث ومغادرة التراب الوطني,

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش أحال، بداية الأسبوع الجاري، المتهم على الغرفة الجنحية التلبسية، بعد إنهاء التحقيقات التفصيلية معه في قضية استغلاله تلاميذ قاصرين جنسيا بمنطقة أيت أورير، بناء على ملتمس وكيل الملك.

وكانت النائبة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية للحوز، تقدمت بشكاية إلى مصلحة الدرك الملكي بتحناوت، نهاية دجنبر الماضي، مشيرة فيها بما تعرض له مجموعة من التلاميذ بمدارس أيت فاسكة الابتدائية من استغلال جنسي من لدن الاجنبي الذي اقتنى منزلا قرب المؤسسة التعليمية من أجل تمكينه من مراقبة واصطياد الاطفال والتغرير بهم

وحسب مصادر المسائية العربية فإن الضحايا أغلبهم تلاميذ قاصرين لا تتجاوز أعمارهم 12 سنة ,

هذا وقد أجري فتح تحقيق في ملابسات القضية، التي استأثرت باهتمام الرأي العام المحلي بمنطقة تحناوت، من خلال الاستماع إلى الضحايا والمتهم الفرنسي، الذي جرى إيقافه، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وكشفت التحقيقات التفصيلية من طرف قاضي التحقيق عن تورط المتهم في استغلال براءة التلاميذ القاصرين، الذين يجري استدراجهم إلى منزله بأيت أورير، بعد إغرائهم ببعض الدراهم، إذ كان يطلب منهم خلع ملابسهم السفلية ويمارس عليهم الجنس الواحد تلو الآخر، ويلتقط صورا للعملية الجنسية، بعد وضع كاميرا على طاولة مقابلة لهم. ولم يكتف بذلك بل يأمر كلبه، الذي يملكه من أجل ممارسة الجنس على الضحايا، ويعمل على تصويرهم.

بشاعة الفعل حركت جمعية ما تقيض ولدي التي اعتبرت أن الحكم لا يناسب بشاعة الفعل، وأعلنت عن عزمها في مساندة الضحايا ومؤازرتهم

ونفى المتهم الفرنسي التهم المنسوبة إليه في سائر أطوار البحث والتحقيق. وسبق للغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة نفسها أن قضت بأربع سنوات حبسا نافذا في حق فرنسي، من مواليد 1953 بالجزائر، يشغل مدير شركة فرنسية بمراكش، بعد متابعته في حالة اعتقال، بتهم "الشذوذ الجنسي وهتك عرض قاصر دون عنف وحيازة صور ومواد إباحية".

وكانت عناصر الشرطة القضائية بتنسيق مع الاستعلامات العامة، أوقفت المتهم الفرنسي بعد مداهمة شقة، كان يستغلها على وجه الكراء بزنقة موريتانيا بحي جيليز، وبرفقته طفل قاصر من مواليد 1993، بناء على معلومات مفادها أن المتهم الفرنسي يستقبل قاصرين ويمارس معهم الشذوذ الجنسي بشقته المذكورة.

وعاشت مدينة مراكش خلال فترات متباينة على إيقاع العديد من الفضائح الجنسية، أثارت ردود أفعال متباينة في أوساط الشارع المراكشي، كفضيحة فرنسيين ضبطوا متلبسين بممارسة الجنس على شباب مغاربة، وفضيحة مدير الأوبرا بباريس، الذي ضبط متلبسا بممارسة الجنس مع طفل قاصر بشقة يملكها بحي جيليز.






    رد مع اقتباس