عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-10-28, 10:01   رقم المشاركة : ( 5 )
صانعة النهضة
مراقبة عامة

الصورة الرمزية صانعة النهضة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 50240
تـاريخ التسجيـل : Nov 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : أينما كنت فثم وجه الله
المشاركـــــــات : 39,290 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 17783
قوة التـرشيــــح : صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute صانعة النهضة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

صانعة النهضة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عذرا رسول الله صلى الله عليك وسلم

خطير : الكاتب العلماني العامل بجريدة ” إلياس العماري ” يزيد من جرأته ويقول لأن ” عقل الرسول في عضوه التناسلي “





الجمعة 21 أكتوبر 2016 | مملكة بريس






  • inPartager

بعد مقالته السوداء التي طعن فيها في النبي صلى الله عليه وسلم متهما إياه بأنه كان “زير نساء”، وأنه استغل زعامته الدينية من أجل إشباع رغباته ونزواته الجنسية؛ عاد عبد الكريم لقمش كاتب “آخر ساعة”، إلى كتابة مجموعة تدوينات في حسابه على “فيسبوك”، منها ما يزيد فيه التأكيد على جرأته ووقاحته وصحة اتهاماته حسب زعمه، ومنها ما يدعي فيه المظلومية وأنه صار مستهدفا في سلامته الجسدية، مكررا نفس الأسطوانة المشروخة التي يلجأ إليها العلمانيون الفاشلون أمثاله.

لقمش وإمعانا في تطاوله على مقام النبي صلى الله عليه وسلم في ظل عدم اتخاذ أي خطوة من طرف وزارة الأوقاف ولا وزارة العدل أو إصدارهما لأي إشعار بأن ما قام به هو مخالف للشريعة الإسلامية وتطاول كبير على شيء هو من أقدس مقدساتها، أو أن ما قام به هو مخالفة صريحة للقانون الجنائي الذي يدين من يسيء إلى الله والأنبياء ويزدري الإسلام.

قلت في ظل الصمت والسكون الرسمي، عاد لقمش إلى التلفظ والتصريح بما هو أكثر جرأة وزندقة، إذ قال في رد على أحد المعلقين الذي لامه على الاتكاء على أسطوانة المظلومية على جدار صفحته:

“شوف أسي الواعر… إلى باغي تكون معلم سير قرا البخاري ومسلم وحيد منهم الهدرة على أن النبي كان مكبوت وعقلو ف عضوو التناسلي.. أنا ما تجيش تفرع لي راسي، وإلى كنتي انت ولا غيرك رجال إما الواقع وراكم عارفيني فين كاين ولا جاوبوني على الأحاديث واش كاينة ولا ماكايناش.. ما نبقاوش “نتغوطوا على الواقع بزاف” وندورو ف حلقة مفرغة“.





بداية أعتذر للقراء الكرام على نقل هذا الضلال والزندقة، إذ هو نقل من باب البيان حتى تعرفوا مبلغ الجرأة التي وصلها العلمانيون المتطرفون على إسلامنا ومقدساتنا، وهو تصريح أكيد راعى فيه أنه يخاطب مسلما يدافع عن نبيه صلى الله عليه وسلم، فكيف لو كان يخاطب زنادقة وملاحدة!

وحتى لا يزايد علي أحد وأن ما أقوله مجرد ادعاءات بالرغم من أن اتهامه بأن “النبي مكبوت وعقله في عضوه التناسلي” كاف لبيان ضلاله، هذا الدعي لا يتوانى أن يصف نفسه بـ”العلماني المتطرف”، أو أن ما يكتب من تدوينات فيها إساءة أو تطاول حتى على الله تعالى.

وكان لقمش قد كتب في يومية “آخر ساعة” عدد أمس الأربعاء 19 أكتوبر، تحت عنوان: “أنتم لا تعبدون الله.. أنتم تعبدون (في) السياسة“، وهو بالمناسبة تكفير صريح وإخراج للمغاربة عن دينهم، قال: “كان (النبي) كل همه هو النساء مما يزيل عنه طبع القداسة ويجعل العامة يفهمون أن النبوة لا تعني الابتعاد عن الشهوة وأن الزعامة يحل معها ما لا يحل لغيرها..“.

ويتساءل المتابعون لهاته التصريحات وأمثالها التي تصدر عن علمانيين لا يرقبون في المسلمين والإسلام إلا ولا ذمة؛ متى سيتحرك المجلس العلمي الأعلى لصد هذه الهجومات والإساءات؟!

أيصل السفهاء إلى أن يعتدوا على مقام النبوة؟!!
هل يليق ويستقيم هذا الاعتداء على جد أمير المؤمنين؟!!

أينك أيتها الوزارة التي تستنفر حمرها إذا صدع خطيب بقول حق ترفضه أبواق الباطل؟!!

أينكم يا علماء البلد، ويا حماة الدين؟!! ويا من أوجب الله عليكم واجب البيان ومواجهة المعتدين على جناب التوحيد والنبوة والشريعة؟!!

أين القائمين على المجلس العلمي الأعلى، والمجالس العلمية المحلية؟!!!

أينك يا عبادي والرابطة المحمدية للعلماء؟!!
وفي المقابل دعا عدد من المغاربة إلى ضرورة رفع دعاوى قضائية ضد لقمش وتحريك القضاء الذي يدين أمثال هذه التصريحات المسيئة للمغاربة ولدين الإسلام وللنبي صلى الله عليه وسلم، ولله تعالى الذي ارتضى محمدا نبيا ورسولا لكل الأمم.



إبراهيم بيدون
توقيع » صانعة النهضة
أيها المساء ...كم أنت هادئ

  رد مع اقتباس