عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-10-07, 13:02 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: متابعات وأخبار حول انتخابات 2016


صور من الفساد السياسي لانتخابات 2016 :

====
شركة افريقيا لتوزيع المحروقات تلزم عمالها بالتصويت لصالح الأصالة والمعاصرة



نون بريس نشر في نون بريس يوم 07 - 10 - 2016


علمت "نون بريس"، أن شركة إفريقيا لتوزيع المحروقات بالمغرب، ألزمت جميع عمالها على الصعيد الوطني بالتصويت لصالح حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية بالمغرب التي تجري اليوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري.

وأفاد مصدرنا، أن إلزام عمال شركة إفريقيا لتوزيع المحروقات، بالتصويت لصالح "البام" قرار اتخذته الإدارة المسؤولة عن الشركة، فيما التزم العمال الصمت ولم يحتجوا على ذلك، خوفا من ضياع مستقبلهم المهني.

جدير بالذكر، أن مكاتب التصويت افتتحت أبوابها صباح اليوم الجمعة 7 أكتوبر الجاري، حيث سيتوجه الناخبون لاختيار ممثليهم في مجلس النواب، في ثاني انتخابات تشريعية يشهدها المغرب في ظل دستور سنة 2011 الذي تمت المصادقة عليه بعد الربيع العربي.

وسيتوجه الناخبون الذين يبلغ عددهم 15 مليون و 702 ألف و 592 ناخبة وناخبا، لمراكز الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس النواب البالغ عددهم 395 نائبا ونائبة، بالاقتراع المباشر عن طريق اللائحة ، 305 أعضاء ينتخبون على صعيد الدوائر الانتخابية و90 عضوا ينتخبون برسم دائرة انتخابية وطنية.

وتجدر الإشارة، إلى أن شركة أفريقيا لتوزيع المحروقات تواصل توسيع شبكة محطات خدماتها مع افتتاح تسعة عشر محطة جديدة خلال سنة 2014، باستثمار يتجاوز 140 مليون درهم في العام الماضي، وذلك بتواجدها في جميع أنحاء التراب الوطني عبر 7 إدارات إقليمية (طنجة، الناظور،مكناس ،بني ملال، الدار البيضاء، مراكش وأگادير).

وتتابع الشركة لاستراتيجية مماثلة لتوسيع شبكتها خلال العام الجاري هدفها تجاوز 500 محطة بحلول نهاية 2015.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس