عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-03-03, 18:32 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي وفد من الجامعة يتوجه للسعودية لمفاوضة غريتس





يتوجه أعضاء من داخل مكتب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام العربية السعودية لمقابلة مسؤولي نادي الهلال السعودي، والحديث معهم بشأن التخلي عن المدرب البلجيكي، إيريك غريتس ، المرتبط مع نادي الهلال السعودي، إلى غاية شهر يونيو 2011 ، براتب شهري يفوق ربع مليون دولار في الشهر.

وكشفت يومية "الصحراء المغربية " أن جامعة الكرة تسعى إلى استغلال رغبة غريتس، في خوض التجربة مع المنتخب المغربي، في حالة وافقت إدارة نادي الهلال السماح له بذلك، مع بقائه مدربا للفريق السعودي، إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

ورفض المدرب البلجيكي عرضا من جامعة الكوت ديفوار، بهدف قيادة منتخب الفيلة في نهائيات كأس العالم، بسبب التزامه مع الهلال السعودي، في مسابقة دوري أبطال آسيا، وصعوبة التوفيق بين المهمتين.

وظهر غريتس يوم الأحد الماضي في استوديو القناة الفرنسية " كنال بلوس " حيث شارك في تحليل قمة الدوري الفرنسي بين باري سان جرمان ومارسيليا (0-3) ، وأكد رغبته في البقاء مدربا لفريق الهلال السعودي الذي قاده إلى إحراز الدوري السعودي قبل ثلاث دورات من نهايته.

وكانت بعض المواقع المتخصص قد كشفت في دجنبر الماضي أن غريتس تلقى من بين الاقتراحات أن يعمل مدربا للمنتخب الوطني المغربي لمدة أربع سنوات ولفريق الهلال السعودي في نفس الآن ، حتى ينهي عقده مع الهلال، لكن غريتس رفض هذا العرض لرغبته التركيز في تدريب فريق الهلال رافضا الازدواجية في العمل.

وامتدح غريتس مناخ العمل في نادي الهلال تحت رئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقال "عبد الرحمن بن مساعد وجدته صديقا قبل أن يكون رئيسا وسيكون كذلك مدى الحياة".

وتابع "الأمير عبد الرحمن بن مساعد سخر جهده لخدمة الفريق وهو رجل متعاون ويحبني وقدم لي هدايا كثيرة وثمينة، وسيارة رائعة لتنقلاتي".

وكان غريتس قد رفض بداية دجنبر الماضي عرضا أوليا لتدريب المنتخب الوطني ، وقال المدرب البلجيكي لصحيفة "الرياض" السعودية "لقد تمت مفاوضتي من طرف الإتحاد المغربي ورفضت العرض من حيث المبدأ لكوني أشتغل هنا في ظروف جد مريحة ولدي برنامج واضح والمسؤولون يثقون في عملي ب 200 بالمائة وأنا سعيد ببقائي بالهلال".

هيسبريس.





التوقيع

    رد مع اقتباس