عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-08-20, 11:15 رقم المشاركة : 2
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 20 غشت 2016


* لوماتان:
- أعلنت وزارةالقصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيوجه خطابا ساميا إلى الشعب المغربي مساء اليوم السبت، بمناسبة الذكرى الثالثة والستين لثورة الملك والشعب، ويترأس جلالته يوم غد الأحد حفل استقبال بقصر مرشان بمدينة طنجة وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والخمسين لميلاد جلالته.
* البيان:
- أفادت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، بأن شريط الفيديو الذي نشرته صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وبعض المنابر الإخبارية الالكترونية، ويصور شخصا يحمل قناعا يحجب ملامح وجهه، وهو يحوز سكينا وعصى معدنية يستعملها في اعتراض سبيل المواطنين، يوثق لاعتداء وقع في غضون سنة 2012 بمدينة تمارة. وأضاف المصدر ذاته أن نفس التحريات أوضحت أن المعني بالأمر، الذي ظهر في الشريط وهو يعرض أمن المواطنين للخطر، من ذوي السوابق القضائية، وأنه يوجد حاليا بمؤسسة سجنية حيث يقضي عقوبة سالبة للحرية منذ شهر أبريل 2016 ، وذلك بعدما تورط في قضية مماثلة، تتعلق بالسرقة وحيازة السلاح الأبيض بدون سند مشروع وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.
* لوبنيون:
- يخلد الشعب المغربي، اليوم السبت، الذكرى 63 لملحمة ثورة الملك والشعب الغراء، التي جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي الوفي بقيادة العرش العلـوي الأبي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته.
* ليبراسيون:
- أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني أنها قامت بتوقيف قرابة 300.000 شخص ما بين فاتح يناير و30 يونيو الماضي في مختلف القضايا الجنائية. ويعتبر هذ الرقم مرتفعا مقارنة مع النصف الأول من السنة الماضية، حيث ارتفع على الأقل ب 1340 توقيفا





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس