عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-07-13, 22:08 رقم المشاركة : 8
أبو العينين
أستـــــاذ(ة) مشارك
إحصائية العضو







أبو العينين غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الأمازيغ العلمانيون لا يعادون الدين عموما، بل الإسلام فقط


منذ اختفاء منتدى ربيع الشعوب العربية ، لم تعد لي رغبة في الاسهام بافكاري ومناقشة مضامين المواضيع المطروحة، وليس السبب هو كلفي بالمنتدى السابق الذكر ، بل انني اصلا لا أومن بما يسمة ب: الربيع العربي ..وليس الان مجال التفصيل عن دواعي رفضي ونفوري وامتعاضي من المفهوم المغلوط للتسمية. لكن بالرغم من ذالك كان يهمني انه شكل مساحة للحوار - وانا مؤمن بفضيلة وفائدة الحوار- والنقاش والتوضيح وتبادل الاراء والافكار والمعطيات..
واعود الى توضيح سبب انقطاع شهيتي للاسهام بافكاري المتواضعة في مواضيع المنتدى ، فهو راجع الى انني وقد اقتطعت وقتا خصصته لرد والمناقشة ، ومنحته للمنتدى ولاصدقائي فيه ، يذهب فجاة في مهب الريح ، ويختفي المنتدى الذي كانت لي فيه اهم المساهمات ، في غياب أسباب مقنعة حد الدهشة ..لا مجال للخوض فيها ..مما أشعرني بشعور غريب ؟؟فلا احد سأل عن اختفاء المنتدى ؟ولا احد رد ؟الا بعد الحاح ..ولا نتيجة بعد الرد حتى..
فخفت - ليس على أفكاري ، لانها ساكنة في رأسي- ولكن خفت ان يصيب هذا المنتدى ايضا نحس قد يكون سببه انا فيقع في خلل تقني لا قدر الله.
لذلك عاهدت نفسي انني من الان فصاعدا ، سأحفظ امتناني لاستضافتي من طرف مالكي ومديري ومسيري المنتدى في بيتهم ، ولن اكون ضيفا ثقيلا ، بحيث قد اعتبر هاته أخر مداخلة لي ، مع استمراري في ولوج المنتدى للاستفادة والتواصل مع الاصدقاء في بعض الاركان ذات البعد الاجتماعي .
وللتذكير فقد كان اخر موضوع ساهمت فيه كان بعنوان : الاسلاميون يقبلون المراجعة فهل يفعلها العلمانيون؟ الذي كان بقلم الاخ :روبن، فعذرا للاخ روبن هود على اقتحام صفحته ، مع تقديري وشكري وامتناني.






    رد مع اقتباس