عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-28, 10:12 رقم المشاركة : 17
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: تهنئة لصاحبتي أعلى معدل وطني في بكالوريا 2016 (العمومي و الخصوصي)


بشرى لأميمة قصاب صاحبة أعلى معدل في الباك.. منحة دراسة في أعرق الجامعات الكندية



مامون خلقي نشر في فبراير يوم 28 - 06 - 2016

إنها البشرى التي زفتها السيدة زهرة التي بادرت إلى الاتصال بالبروفسور الفلسطيني عز الدين أبو العيش، لتسهيل استفادة التلميذة صاحبة أعلى معدل في الباك من منحة تضمن لها الدراسة في اي تخصص تختاره، علوم، هندسة، منحة كاملة، لمدة اربع سنوات، تشمل الاقامة والتذكرة السنوية ورسوم الدراسة.

إذ كتبت بالحرف على حسابها على الفايسبوك: « هديتي للتلميذة أميمة، الفقيرة من عموم الشعب، الغنية بقدراتها ونبوغها، بنت بوجنيبة، خريبكة..، اعلى معدل باكالوريا علوم فزيائية بالتعليم العمومي المغربي.19,21، فخر كل المغاربة.. هي انتصار للحلم والأمل..

موافقة مبدئية، من رئيس مؤسسة « بنات من أجل الحياة »، الكندية، البروفيسور الفلسطيني، عز الدين أبو العيش، الذي مكن المئات من البنات المتميزات، المتفوقات، ومن أسر معوزة، حول العالم من التحصيل العلمي والدراسة الأكاديمية..

وقد رحب البروفيسور عز الدين أبو العيش، بذلك مسرورا، بعد تواصلي معه، فهذه المنحة تعتبر أول منحة من المؤسسة لطالبة بالمغرب، واعرب عن استعداده لتقديم كل العون للتلميذة المتفوقة..

كل الشكر لسفير السلام العالمي، المرشح لجائزة نوبل للسلام،على طلبي من تمكين أميمة ولوج أعرق الجامعات الكندية، في اي تخصص تختاره، علوم، هندسة، منحة كاملة، مدة اربع سنوات، تشمل الاقامة والتذكرة السنوية ورسوم الدراسة.. »






التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس