عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-05-01, 19:21 رقم المشاركة : 2
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

افتراضي رد: ..تقود مدير مؤسسة تعليمية بتيزنيت إلى الاعتقال بعد التوقيف عن العمل


طباخة المطعم المدرسي التي ضبطت مدير مدرسة بتيزيت يغتصب تلميذة داخل مكتبه تكشف معطيات مثيرة في القضية

الأحد 1 ماي 2016



أكادير24 اهتز الوسط التعليمي بتافراوت وتيزنيت على وقع فضيحة جنسية بطلها مدير مجموعة مدجارس العبداري بجماعة أيت وافقا تافراوت إقليم تيزنيت، بتهمة التحرش الجنسي واغتصاب ثلاث تلميذات داخل مكتبه.
وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير قد باعتقال مدير مجموعة مدارس العبدري بجماعة أيت وافقا تافراوت إقليم تيزنيت، بتهمة التحرش الجنسي واغتصاب ثلاث تلميذات وذلك في انتظار إجراء تحقيق تفصيلي مع المتهم.
وحسب مصادر جريدة أكادير 24 أنفو، فإن تفجير هذه الفضيحة الأخلاقية جاء إثر شكاية تقدم بها أباء وأولياء 3 تلميذات إحداهما تنحدر من دوار تاكضيشت الواقع بين الجماعة الترابية أيت وافقا بدائرة تافراوت والجماعة الترابية تيزغران بدائرة أنزي
المصدر نفسه، أن الفضيحة تفجرت بعدما قدمت طباخة طباخة المطعم المدرسي شهادتها في الواقعة مؤكدة بأنها ضبطته وهو يقوم بهتك عرض الضحية، وأن واحدة من ضحاياه داومت على الحضور الى مكتبه قبل موعد دخولها إلى حصة الدرس.
وهي الشهادة التي أكدتها الطفلة التي تتابع دراستها بالمستوى الثالث ابتدائي والتي أكدت بأن المدير المعني بالأمر كان يستدعيها إلى مكتبه وينزع سروالها بعدما يتجرد هو الآخر من ملابسه ويهتك عرضها سطحيا وكان في كل مرة يهددها بأوخم العواقب إن أباحت بالأمر. .
هذا وقد سارعت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لسوس ماسة إلى استصدار قرار التوقيف المؤقت عن العمل في حق مدير المؤسسة في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق الذي تباشره مصالح الدرك الملكي لتافراوت تحت إشراف النيابة العامة المختصة.






    رد مع اقتباس