عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-03-23, 18:48 رقم المشاركة : 1
روبن هود
بروفســــــــور
إحصائية العضو







روبن هود غير متواجد حالياً


وسام1 السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

افتراضي اعترافات خطيرة !!!!!


إليكم هذه الاعترافات:

"أفضل فصل الربيع. أحب اللون الوردي وأرتدي الألوان الباردة في الليالي الساخنة والألوان الساخنة في الليالي الباردة.. استيقظ باكرا لكن في حالة التعب أنام إلى وقت الغداء. أقضي جزءا من وقتي في البيت، وحين لا أكون في البيت فإني أكون خارجه.
أحلى كلمة؟ السلام. أحلم باليوم الذي يعم فيه السلام العالم.. ورسالتي من وراء ما أقوم به هي السلام. كم أود أن يعيش الناس في سلام وأمن. لا أفهم لماذا الناس يتصارعون في هذه الحياة جميلة.

لا أهتم بالسياسة لأن لها جمهورها الخاص، لكن قد أترشح يوما للدفاع عن المرأة.

رمضان محبب إلي لأنه شهر عظيم. استغل فيه الوقت لكي أحضر لأعمالي الفنية الجديدة ولأمارس بالرياضة. مائدتي في رمضان متنوعة، وأحرص على وجود الأطباق التقليدية، فأنا أحترم التقاليد وأتشبت بالأصالة.. الفنانات الأخريات لا مؤهلات فنية عندهن ويردن الوصول إلى النجومية عن طريق الكلام عني، وأنا لا أهتم بهن. لا أرد عليهن لأني لا أريد أن أنزل إلى ذلك المستوى، وأحترم جمهوري العريض على تويتر.

نعم. هناك أحداث تؤثر في مسار حياة الفرد. حدث معي في المدة الأخيرة حدث غير تصوري للحياة فصرت أنظر إلى الحياة من زاوية مختلفة وأرى الشياء بصورة مختلفة. الحدث هو أنني نقصت من وزني 12 كيلوغراما في ستة أسابيع. هل يمكن تصور هذا؟ لكن الأمر يحتاج إلى شخصية قوية وإلى إرادة وثقة في النفس وثقافة عالية ، إضافة إلى عصير الحامض. هل يمكنك أن تتخيل أني عصرت 45 حامضة في الشهر والنصف الماضيين؟" انتهت الاعترافات.

مثل هذه الاعترافات الخطيرة والمعلومات "القيمة" يمكن أن نجدها في الإعلام، لكن فقط في الإعلام التافه الذي يريد أن يجعل من الناس التافهين أناسا مهمين. فكيف تتصور فنانة ما نفسها مهمة ويصورها الإعلام شخصية مهمة حتى ينقل إلى الناس تفاصيل حياتها سوى السعي إلى تسطيح الفكر والعقل؟
هذه إحدى أكبر عمليات التلاعب بالعقول، والتي بمقتضاها يحاول الإعلام صنع القدوة المزيفة التي لا تنتمي إلى مجال الدين و العلم والفكر والمعرفة والاستقامة والعطاء الحضاري.
بشكل متعمد، هناك إصرار على إعطاء التفاهة مركز الصدارة.

بقلم: روبن هود





    رد مع اقتباس