عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-03-13, 17:54 رقم المشاركة : 11
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: مسيرة خضراء ثانية : هذه مشاهد أكبر تظاهرة في تاريخ المغرب


سيتي باص فاس تشارك في مسيرة الرباط للتنديد بانحرافات بان كيمون




ع . محياوي – هبة بريس
أضيف في : 13-2016 17:10


شارك العشرات من عمال ومستخدمي شركة سيتي باص فاس في مسيرة اليوم الأحد 13 مارس 2016 للتنديد بتصريحات بان كيمون الأمين العام للأمم المتحدة المعادية للوحدة الترابية.

وتأتي مشاركة مستخدمي شركة سيتي باص فاس في فعاليات المسيرة الشعبية الوطنية استجابة لنداء الوطن ولتأكيد الروح المواطنة لشركة سيتي باص فاس التي تعتبر شركة وطنية يقودها مغاربة وتشغّل أياد مغاربة وتعتمد على الصناعات المغربية ، وتساهم في كل المحطات المتعلقة بالدفاع عن الوحدة الترابية للوطن.

و جاء قرار مشاركة سيتي باص فاس من خلال عمالها ومستخدميها استجابة لنداء الوطن ولدعوة الأحزاب السياسية الوطنية والمركزيات النقابية وهيئات المجتمع المدني التي أهابت بكافة المواطنات والمواطنين للمشاركة المكثفة والحاشدة في المسيرة الشعبية التي انطلقت فعالياتها في وقت باكر من صباح هذا اليوم انطلاقا من ساحة باب شالة بالرباط للتعبير عن رفضهم المطلق للانزلاقات اللفظية للسيد بان كيمون المعادية لوحدتنا الترابية وللتنديد بمضمون هذه التصريحات الماسة بالوحدة الترابية للمملكة، والتي تشكل انحرافا خطيرا في في منظمة أممية من حجم الأمم الام المتحدة .

وأفاد بلاغ صادر عن مجلسي البرلمان المغربي بأن تنظيم هذه المسيرة الشعبية يأتي على إثر تصريحات غير محسوبة للأمين العام الأممي " بان كي مون " أثناء تواجده بالمنطقة مؤخرا حول قضية الصحراء المغربية ، وبالنظر لما تحمله تلك التصريحات الخطيرة والمنحازة وغير الموضوعية من إساءة لمشاعر الشعب المغربي قاطبة ، وما تشكله من مس خطير بالوحدة الترابية . وتطاول على السيادة المغربية والانحراف على اختصاصات مؤسسة الأمين العام الاممي.

إلى ذلك أكد مشاركون من شركة سيتي باص فاس في المسيرة الوطنية، أن مشاركتهم تأتي كرد طبيعي نابع من وطنيتهم ومواطنتهم ومواطنة شركتهم التي قالوا أنها وضعت وسائل نقل تحت تصرف عمالها ومستخدميها الذين قرروا المشاركة في هذا التحدي الوطني للتنديد بمضمون تصريحات بان كيمون المعادية للوحدة الترابية والتأكيد على الإجماع الوطني حول قضية الوحدة الترابية للمملكة .





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس