عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-02-25, 23:25 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

bb المكتب الوطني للسلامة الصحية يحذر من استهلاك شوكلاتة “مارس” و”سنيكر”




المكتب الوطني للسلامة الصحية يحذر من استهلاك شوكلاتة “مارس” و”سنيكر”


أكد المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، أنه شرع منذ أمس الأربعاء، بتجميع كميات مهمة من منتجات شكلاطة مارس من السوق المغربية(51 دفعة)، بعد اكتشاف شركة “مارس” بوجود قطع بلاستيك في شكلاطة “مارس” و”سنيكرز” المنتجة في هولاندا.
وأوضح عبد الله أسوال، مدير المديرية الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية بجهة الدارالبيضاء- سطات، في اتصال مع “اليوم24″، أن الكميات التي تم تجميعها من شكلاطة “مارس” و”سنيكرز” من السوق المغربية، تم تصنيعها بين الرابع دجنبر 2015 والثامن يناير 2016، مشيرا إلى أن عملية التجميع مازالت مستمرة.
وكانت شركة ” مارس” المغرب، أعلنت سحب عددا من أصناف شكلاطة ” مارس” من السوق المغربي، نزولا عند قرار أصدرتها الشركة الأم بإرجاع تلك المنتوجات من 55 بلدا. وجاء هذا القرار بعدما اكتشف أحد المستهلكين ” بلاستيك” في شكولاطة ” مارس”.
وأشار المكتب إلى أنه قام بالتحقيقات اللازمة عند الشركة المستوردة لهذه المنتجات ” مارس المغرب” من أجل التأكد من نجاعة عملية تجميع المنتجات التابعة للشركة المعنية من زبنائها، طبقا لمقتضيات القانون رقم 28-07 المتعلق بالسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.يذكر، أن شركة ” مارس المغرب” أعلنت أن عملية سحب ” مارس” ستتم في جميع الأسواق التي تلقتها منتوجاتها من مصنعها بهولندا.
وقالت ” مارس المغرب” التابعة لمجموعة ” ديسلوغ” التي يرأسها منصف بلخياط، إنها أوقفت كل تزويد للمحلات بشكولاطة مارس و سنيكرز و وميلكي واي، وسيليبراشن.





    رد مع اقتباس