عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-02-16, 09:19 رقم المشاركة : 1
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

news جامعة الكرة تخصص 60 مليون سنتيم شهريا لـ"الثعلب الفرنسي"


جامعة الكرة تخصص 60 مليون سنتيم شهريا لـ"الثعلب الفرنسي"


هسبورت: مُحمد أمين متبار
الاثنين 15 فبراير 2016 - 21:00
تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح غد الثلاثاء، رسميا، الفرنسي هيرفي رونار، الذي يلقبه البعض بـ"الثعلب"، وآخرون بـ"الساحر الأبيض"، مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي خلفا لبادو الزاكي، (تقدمه) لوسائل الإعلام الوطنية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر الجامعة بالرباط.
وحسمت الجامعة رسميا، اليوم، في تفاصيل العقد الذي سيجمعها بالمدرب الفرنسي، بعد أن أعلنت في فترة سابقة عن تشكيل لجنة للتداول في السير الذاتية التي تلقتها الجامعة بعد الانفصال عن الزاكي بالتراضي، وتشكلت من محمد بودريقة، سعيد الناصيري، رشيد الطوسي، يوسف روسي، نور الدين البيضي، وناصر لارغيت.
وينتظر أن تجيب جامعة الكرة غدا عن عديد الأسئلة التي تهم طريقة الانفصال عن بادو الزاكي، والأسباب الحقيقية لذلك، وكذا كيف التعاقد مع الفرنسي هيرفي رونار، ومدى تأثير ذلك على حظوظ المنتخب في التأهل إلى "الكان"، وهو المقبل على مباراتين حاسمتين أمام الرأس الأخضر في مارس المقبل.
وعلمت "هسبورت" أن المدرب الجديد للمنتخب سيكون مطالبا بتأهيل المنتخب إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017، وبلوغ دور الربع من ذات المنافسة على الأقل، إضافة لحجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا، وهي المنافسة التي غاب عن الفريق الوطني منذ 20 عاما.
وسيتقاضى رونار حوالي 70 مليون سنتيم شهريا، حسب ما تداولته مصادر إعلامية، في حين أكدت مصادر مطلع لـ"هسبورت" أن راتب المدرب الفرنسي لن يتجاوز 60 مليون سنتيم، أي أكثر بـ10 مليون مما كان يتقاضاه الزاكي، علما أن المدرب الفرنسي سيشرف على تدريب المنتخب المحلي، وكذا المنتخب الأولمبي بالتنسيق مع الإدارة التقنية الوطنية.





التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس