عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-29, 09:07 رقم المشاركة : 3
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: صور رائعة لبحيرة بايكال


ويعزز ميستيكا سبيكتاكولاريتي من بحيرة بايكال في سيبيريا في فيلم وثائقي في 3D ك 4




وقد تم إنتاج هذا الفيلم الوثائقي في شكل كبير وتصميم الصوت بوستبرودوسيدو في ك 4 أصلي مجسمة، وبفضل التكنولوجيا من ميستيكا سجو السماح بتحرير، اتالونس، وتشمل CG في أقل من شهرين.






ا


المعروفة باسم "قلب سيبيريا الزرقاء"، بحيرة بايكال هي أعمق بحيرة على الأرض. ويجتذب سحرة الثقافات المختلفة التي تتعايش سلميا في إطار جمال الفريد. منتج "إنتاج آر إس إس"، مقرها في موسكو، المبينة لالتقاط جوهر هذا المجال في فيلم وثائقي جديد بايكالإخراج ألكسندر دوخون.
وأنتج الفيلم الوثائقي وبوستبرودوسيدو في 4 ك مجسمة، وذلك بفضل تكنولوجيا ميستيكا سجو وقد أمكن لتحرير، اتالونس، تصميم الصوت وتشمل CG في أقل من شهرين. أصلي الأمثل 3D مجسمة نفذت بنجاح في طريق أوفروتسكي-ميستيكا Daniel.








ألكسندر دوخون يعترف بأنه أمكن لجلب الجمهور فيلم جودة عالية ك" بايكال. هذه التكنولوجيا تلعب دوراً حيويا عندما يتعلق الأمر بجلب المشاهدين جمال المواقع النائية بشكل لا يصدق مثل بحيرة السيبيرية القديمة، تقدم شديد وضوح مثل ابدأ من قبل. هدفنا مع بايكال "هو أنها أول سلسلة من الأفلام الوثائقية التي تتناول أماكن مثيرة للإعجاب من كوكبنا في الوقت نفسه نستخدم الأكثر ابتكاراً في العالم، ميستيكا، التكنولوجيات التي تسهم إلى حد كبير في إثراء عملنا".
في عام 2013، إس إس استثمرت في ميستيكا في البداية لدرجات اللون في اللون والانتهاء. يتم وضع ميستيكا مباشرة للعمل في المشاريع المختلفة بما في ذلك إقبال ستالينغراد إخراج فيودور بوندارتشوك، أول فيلم الروسية المنتجة كلياً في 3D ستيريو ورمستر رقمياً بتنسيق إيماكس غامرة 3D.













التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس