عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-09, 19:14 رقم المشاركة : 1
express-1
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية express-1

 

إحصائية العضو








express-1 غير متواجد حالياً


وسام التميز لشهر مارس 2012

cour المنشط رشيد الإدريسي يعقب بقوة على تعنيف الأساتذة


المنشط رشيد الإدريسي يعقب بقوة على تعنيف الأساتذة


هبة بريس - الدار البيضاء

في تعقيب له على ما تناقلته عدسات الإعلاميين المغاربة في ما بات يعرف بقضية تعنيف الأساتذة المتدربين بعدد من المدن المغربية في إطار نضالهم المشروع لإسقاط المرسومين "المشؤومين" ، أكد المنشط الإعلامي رشيد الإدريسي بأن ما وقع فضيحة كبرى و أن الدولة التي لا تحترم الأساتذة الذين سيشرفون على تعليم أبناء الوطن و جيل الغد حملة المشعل يجب أن تعيد النظر في نفسها.

و اضاف الإعلامي المعروف بمواقفه المثيرة للجدل و بخرجاته عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك و دفاعه المسثميت عن الحقوق و الحريات في عدد من القضايا ان الدستور المغربي يضمن للمواطن كيفما كان انتماؤه أو مكانته الاجتماعية حق التظاهر من أجل مطلب مشروع أو شيء لا يروق له كمواطن له حقوق و عليه واجبات.

رشيد الإدريسي الذي كان يتكلم لمايكروفون هبة بريس بحدة و جرأة معهودتين أكد أن لا أحد له الحق مهما كانت سلطته أن يضرب أو يعنف أبناء هذا الوطن الذين خرجوا للتعبير عن ملف مطلبي يظهر لهم أنه مشروع ، مبديا في الوقت ذاته تضامنه الكامل و المطلق مع كافة الأساتذة المتدربين على غرار تضامنه مع الأطباء.

و وجه رشيد الإدريسي الذي يشرف حاليا على تنشيط إحدى أنجح البرامج الإذاعية بالزميلة "أصوات" رسالة لكل المسؤولين الأمنيين باختلاف مناصبهم على ضرورة تحكيم العقل و التعامل بلين و سلاسة مع فلذات كبد هذا الوطن ، مضيفا "هادوك راهم خوتكم و ماشي عديان و حنا كلنا جامعانا عبارة الله الوطن الملك و لا نخاف من اي أحد".

و ختم رشيد الإدريسي كلامه بأن "رجل الأمن لي غادي يشد ولدي و يتعدا عليه كيف دارو للاساتذة غادي نبهدلو أحسن تبهديلة في حياتو" كرد فعل على عدم رضاه على ما وقع من تعنيف لبعض الاساتذة المتدربين إبان وقفاتهم الاحتجاجية الخميس الأخير.

و إليكم بالصوت و الصورة مقتطفات مصورة من تصريح الإعلامي و المنشط رشيد الإدريسي لمايكروفون هبة بريس في انتظار تنزيل باقي الأجزاء :

http://www.hibapress.com/details-61254.html







    رد مع اقتباس