عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-01, 14:16 رقم المشاركة : 2
صانعة النهضة
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية صانعة النهضة

 

إحصائية العضو








صانعة النهضة غير متواجد حالياً


وسام التنظيم المميز السيرة 1438ه

مسابقة السيرة 5

وسام المنظمة

وسام منظم مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية الفضية

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المطبخ المرتبة 1

وسام لجنة التحكيم

وسام العضو المميز

افتراضي رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة يوم:2015/1/1




* لوبنيون :
- إنتاج الصناعات التحويلية قد يسجل، خلال الفصل الرابع لسنة 2015، ارتفاعا حسب 41 في المائة من مسؤولي المقاولات، وانخفاضا بحسب 25 في المائة منهم، وذلك استنادا إلى بحث صادر عن المندوبية السامية للتخطيط . أما بالنسبة للشغل، فيرى 41 من مسؤولي المقاولات أنه قد يسجل ارتفاعا بينما 26 في المائة يتوقعون حدوث انخفاض برسم الفصل الرابع لسنة 2015.
- اختيار ستة مغربيات من بين سيدات الأعمال العربيات الأكثر تأثيرا، حسب تصنيف 2015 الخاص بالشرق الأوسط لمجلة "فوربس" في ما يخص النساء العربيات الأكثر تأثيرا.




* ليبراسيون :
- بعد ثلاثة أشهر على تأخر الأمطار الذي تسبب في عجز في التساقطات بحوالي 50 بالمائة مقارنة مع موسم فلاحي عادي، شبح الجفاف يرخي بظلاله مهددا الإنتاج الفلاحي على طول البلاد. وشكلت الفلاحة في عام 2014 نسبة 14.6 في المئة من الناتج الداخلي الخام للمغرب وما يقرب من 40 بالمئة من مناصب الشغل، بينها 75 في المائة بالوسط القروي. فهو قطاع حيوي لكنه ضعيف لخضوعه للتقلبات المناخيةº فسنة من الجفاف تؤثر على محاصيل الحبوب التي تحتل مكانا أساسيا في الفلاحة بالبلاد.




* البيان :
- أصدرت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات قرارا يتعلق بأسعار انتهاء المكالمات في الشبكات المتنقلة والثابتة للمتعهدين الثلاثة : اتصالات المغرب ، "ميدي تليكوم" و"وانا كوربوريت". وقررت الوكالة استمرار، خلال سنة 2016، العمل بالأسعار المعمول بها حاليا، والتي تتعلق بأسعار انتهاء المكالمات (الصوت) بالدرهم للدقيقة (دون احتساب الرسوم) 0,1399 درهم بالنسبة لشبكة الهاتف المتنقل لكل من "اتصالات المغرب" و"ميدي تليكوم" و"وانا كوربوريت"، وفي 0.1160 درهم بالنسبة لشبكة التنقل المحدود "لوانا". كما حددت الوكالة أسعار انتهاء المكالمات في 0,0360 درهم بالنسبة لشبكة الهاتف الثابت المحلي لاتصالات المغرب، وفي 0,0740 درهم بالنسبة لثابت اتصالات المغرب عبور بسيط، وفي 0.1130 درهم بالنسبة لثابت اتصالات المغرب عبور مزدوج، مشيرة إلى أن انتهاء المكالمات (الرسائل النصية القصيرة) بالدرهم لكل رسالة حدد في 0.03 درهم.







التوقيع

أيها المساء ...كم أنت هادئ

    رد مع اقتباس