عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-08, 11:30 رقم المشاركة : 1
mokhtal
أستـــــاذ(ة) جديد
 
الصورة الرمزية mokhtal

 

إحصائية العضو







mokhtal غير متواجد حالياً


a9 وقفة احتجاجية – وجدة - المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) بوجدة يدعو الشغيلة التعليمية الى المشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية


النقابة الوطنية للتعليم (ف د ش)
المكتب الاقليمي - وجدة-أنكاد
----------------------------
بـــــــــلاغ
----------------------------
المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) بوجدة يدعو الشغيلة التعليمية الى المشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية أمام نيابة وزارة التربية الوطنية يوم الجمعة 11 شتنبر 2015 على الساعة العاشرة و النصف.
----------------------------
على اثر صدور المراسلة الوزارية عدد 15/352 بتاريخ 03 غشت 2015 في شأن عملية تدبير الفائض والخصاص داخل الجماعة و المراسلة النيابية في نفس الموضوع، فان المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) بوجدة-أنكاد و بعد نقاش عميق، يدعو الشعيلة التعليمية بالإقليم الى المشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم الجمعة 11 شتنبر 2015 ابتداء من الساعة العاشرة و النصف صباحا أمام نيابة وزارة التربية الوطنية بوجدة وذلك للتعبير عن ꞉

 رفضنا المطلق للمراسلة الوزارية المشؤومة و ما سيترتب عنها من نتائج كارثية على الاستقـرار النفسي و الاجتماعي لنساء و رجال التعليم.
 شجبنا للمنطق التحكمي الذي يسود هذه المراسلة التي تزج بالشغيلة التعليمية في عملية اختيار اجباري بين السيئ و الأسوأ علما أن نساء و رجال التعليم لا يتحملون أي مسؤولية عن وضعية "فائض" التي ما زالت في حاجة الى تعريف دقيق .
 تنديدنا باستفراد الوزارة بإصدار هذه المراسلة في غياب تام للشركـاء الاجتماعيين فـي عــز العطلة الصيفية.

و عليه فان المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش) بوجدة-أنكاد꞉

 يعتبر أن المراسلة الوزارية عدد 15/352 بتاريخ 03 غشت 2015 في شأن عملية تدبير الفائض والخصاص داخل الجماعة ما هي الا عملية اعادة انتشار متخفية تحت تسمية جديدة.
 يطالب الوزارة بإلغاء هذه المراسلة المرفوضة بشدة و يحملها مسؤولية ما سيترتب عنها لأن الساحة التعليمية في غنى عن توترات جديدة تزيد من تأزيم المنظومة التربوية .

لنكن في الموعد من أجل الدفاع عن حقوقنا المشروعة

الجمعة 11 شتنبر 2015 على الساعة العاشرة و النصف أمام نيابة وزارة التربية الوطنية بوجدة
عن المكتب الاقليمي






التوقيع

[IMG]

[IMG] Uploaded with ImageShack.us[/IMG]
[/IMG]
    رد مع اقتباس