عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-04, 11:34 رقم المشاركة : 1
الشريف السلاوي
مدير الإشراف
 
الصورة الرمزية الشريف السلاوي

 

إحصائية العضو









الشريف السلاوي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة السيرة 1438ه

وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

مشارك في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مسابقة المبشرون بالجنة مشارك

مشارك(ة)

مشارك(ة)

وسام المشاركة في مسابقة السيرة النبوية العطرة

وسام الشخصية البرونزية

news عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم الثلاثاء 4 غشت 2015





هـــــبة بــــــريس ـ مـــتابعة

اخبار اليوم:

اخبار اليوم اكدت ان خطوة جديدة يخطوها رئيس الحكومة، على طريق وضع مسافة بينه و بين باقي الحركات الاسلامية عبر العالم، بنكيران قال "انه ورغم يقينه بكون اتباع الحركة الاسلامية صادقين، لكن الروح التي سكنت الحركة الاسلامية بصفة عامة، و دعوني ان اكون واضحا معكم، هي روح فيها نوع من الانتقام، او كشخص ضاع منه شيء يريد ان يسترجعه".وأوضح بنكيران انه يقصد روح الدين يشعرون بان الحكم ضاع منهم، لما ضاعت الدولة الاسلامية في 1923.

اخبار اليوم افادت ان حميد شباط الامين العام لحزب الاستقلال، طالب في تجمع جماهيري اول امس الاحد بمدينة فاس، بنقل مقر رئاسة الحكومة الى خارج اسوار المشور، حتى يتسنى للمغاربة محاسبة رئيس الحكومة و الاحتجاج عليه.
المساء:

المساء افادت ان جبهة البوليساريو، اتهمت المغرب بالوقوف وراء تدفق كميات كبيرة من القنب الهندي الذي مصدره المغرب الى المنطقة، وعلاقة ذاك بالجريمة المنظمة و الارهاب في الساحل و الصحراء، في لقاء لوفد يمثلها مع مسؤولة قسم الخليج العربي و شمال إفريقيا، مرفوقة بالمكلف بالمغرب العربي بوزارة الخارجية البريطانية بمقر هذه الاخيرة بلندن.

السيد محمد عبو، الوزير المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية في حوار مع المساء قال، انه حان الوقت لتكييف الاطار القانوني للتجارة الخارجية مع الحقائق الجديدة التي يعيشها اقتصاد المغرب، و اضاف ان القارة السمراء تمنح فرصا كثيرة و على المقاولات الوطنية استغلال الفرص المتاحة، مؤكدا ان هناك حوار على اعلى مستوى بخصوص التعاون جنوب جنوب مع هذه الدول.

المساء اكدت ان عدد من المرشحين للانتخابات الجماعية و الجهوية المقبلة، اعلنوا عن رصد مكافات و جوائز مالية تصل قيمتها الى 30 الف درهم، تسلم لكل شخص ساهم في توثيق عمليات شراء ذمم يقوم بها منافسون و أتباعهم، و لم يتردد بعض المرشحين في الاعلان عن الرفع من قيمة الجوائز في حال التمكن، من تقديم اثباتات قاطعة يمكن الاستناد اليها من اجل تفعيل المتابعة القضائية، في حق باقي المرشحين الذين يسعون الى افساد العملية الانتخابية.

المساء كشفت ان حزب العدالة و التنمية بإقليم القنيطرة، اتهم بعض رجال السلطة و اعوانهم بالإقليم، بالتواطؤ مع خصومه السياسيين، و الضغط على عدد من المواطنين وترهيبهم، لثنيهم على الترشح باسم حزب المصباح، في الانتخابات الجماعية و الجهوية المقبلة.

المساء علمت ان حزب النهضة و الفضيلة، ندد بما اسماه الحملات الانتخابية السابقة لأوانها، و عدم تشجيع الدولة للأحزاب السياسية الصاعدة تمويليا و إعلاميا، كما طالب بضرورة توفير دليل للمترشح ودورات تكوينية للشباب و المرأة.

المساء كتبت ان صراع شرس،تفجر داخل حزب الاصالة و المعاصرة بين النائبين البرلمانيين عبد الرحيم بنهمو، و ابراهيم الجماني، حول من له الاحقية في تزكيته كمرشح مقبل لرئاسة المجلس الجماعي للرباط.





التوقيع


" اللّهمّ ردّنا إليك ردّا جميلا "
    رد مع اقتباس