عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-08-01, 22:33 رقم المشاركة : 3
abouimane
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية abouimane

 

إحصائية العضو








abouimane غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في مسابقة القران الكريم

المرتبة الثالثة في مسابقة صور وألغاز

وسام المشاركةفي المسابقة الرمضانية الكبرى 2015

وسام مشارك

مشارك(ة)

وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المشاركة

وسام المشاركة في دورة HTML

وسام المشاركة

news رد: عرض لأبرز عناوين الصحف الوطنية ليوم السبت 1 يوليوز 2015


* لوماتان:



- ترأس أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وصاحب السمو الامير مولاي إسماعيل، عصر أمس الجمعة برحاب المشور السعيد بالقصر الملكي بالرباط، حفل الولاء، وذلك تخليدا للذكرى السادسة عشر لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين. وفي مستهل هذا الحفل، قدم السيد محمد حصاد وزير الداخلية، وولاة وعمال الولايات والعمالات والأقاليم، وولاة وعمال الإدارة المركزية لوزارة الداخلية، الولاء لأمير المؤمنين.



- ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد ظهر أمس الجمعة بساحة المشور بالقصر الملكي بالرباط، حفل أداء القسم من طرف 1470 ضابطا متخرجا من مختلف المعاهد والمدارس العسكرية وشبه العسكرية، وكذا الضباط الذين ترقوا في رتبهم ضمن صفوف القوات المسلحة الملكية، من بينهم 268 امرأة ضابطة. وبهذه المناسبة، تفضل صاحب الجلالة، نصره الله، فأطلق على هذا الفوج اسم "مولاي علي الشريف".



* لوبنيون:



- وقعت بورصة الدار البيضاء اتفاقا، أول أمس الخميس في لندن، مع مجموعة بورصة لندن لإطلاق برنامج "إيليت" المخصص لدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة. وتندرج هذه الشراكة في إطار الاتفاقية، التي ترأس حفل توقيعها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في يونيو 2014 بين بورصة الدار البيضاء ومجموعة بورصة لندن لمواكبة تطور بورصة الدار البيضاء وتعزيز موقعها باعتبارها مركزا ماليا وإقليميا. وينص برنامج "إيليت" على مواكبة المقاولات الصغرى والمتوسطة المغربية ذات قدرات النمو العالية، من أجل تزويدها بالأدوات الضرورية للاستفادة من مختلف مصادر التمويل التي توفرها السوق المالية بشكل عام، وسوق الرساميل على وجه الخصوص.



* البيان:



- الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله يقول إن الخطاب السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس، أول أمس الخميس إلى الأمة، بمناسبة عيد العرش المجيد، هو "خطاب الواقعية والإقدام" وأن الكلمة الفاصلة في هذا الخطاب تتمثل في "خدمة المواطن المغربي أينما وجد". وأوضح بنعبد الله أن الخطاب الملكي لم يركز فقط على الايجابيات والمكتسبات والتقدم الكبير الذي يعرفه المغرب في شتى المجالات، بل أيضا على الاكراهات والسلبيات الموجودة، لاسيما على مستوى توزيع الثروة والوضع الذي تعيشه عدد من المناطق.





التوقيع

.................................................. ........................................

كن ابن من شئت و اكتسب أدبا \/\/ يغنيك محموده عن النسب

.................................................. ........................................

    رد مع اقتباس